هيونداي النترا 2014 تظهر قبل موعد عرضها لأول مرة في شهر اغسطس Hyundai Elantra 3

المربع نت – تم اختبار السيارة هيونداي النترا 2014 في كوريا Hyundai Elantra، واثناء اختبارها في شوارع المدينة وهي مموهه تم التقاط بعض اللقطات لها والسيارة السيدان الجديدة من المتوقع ان تصدر لأول مرة في 24 أغسطس القادم بكوريا، ومع هذه اللقطة المسربة يمكننا أن نكشف تفاصيل من تصميم الجزء الخلفي للسيارة المحبوبة.

من الواضح أن الشكل الفعلي للضوء الخلفي لم يتغير، ولكن هناك تغييرات طفيفة في التصميم تأتي بذوق رفيع، ومن المرجح أن المصد الخلفي يتراجع قليلاً للأسفل.

هيونداي النترا 2014 تظهر قبل موعد عرضها لأول مرة في شهر اغسطس Hyundai Elantra 4

في المقدمة، ربما نري مزيداً من التحسينات في تفاصيل المصابيح الأمامية، وربما تأتي مع مشروح مصابيح HID، وبكل تأكيد سيكون هناك تصميم جديد للمصد.

2014-Hyundai-Elantra-taillights

هيونداي النترا 2014 خلال الاختبار

ومازالت هيونداي ألنترا تظهر على أنها ذات تصميم رائع نتيجة لغة التصميم الرائعة، ويبدو أن شركة صناعة السيارات الكورية قد غيرت في التصميم ولكن بأمان بحيث لا تخرج عن التصميم المعروف والمحبوب للسيارة، ومن المرجح أن تبقي الدواخل كما هي بدون تغييرات كبيرة.

وستأتي السيارة مثل سابقتها مع محرك وقود 1.8 لترو محرك ديزل 1.6 لتر، محرك الوقود ينتج 150PS بينما الديزل يقدم 128PS، وسيوصل الحركة في كلا النموذجين أما علبة تروس 6 سرعات يدوية او علبة تروس أوتوماتيكية.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة