المربع نت – قامت هوندا بطرح نسخة فيس ليفت-التجميلية 2016 من أكورد بالسوق الآسيوية والتي تم تقديمها بأمريكا خلال العام الماضي.

إن السيارة تبدو مطابقة لتلك التي تم تقديمها بالولايات المتحدة وتستفيد من نفس المقدمة المكسيّة بـ LED والمتضمنة مصابيح نهارية, ضبابية, ومصابيحا منزويّة. أما بالخلف فيوجد مصد جديد ومصابيح LED, كما تتضمن التحديثات جنوطا رياضية ذات نمط مختلف عن النسخة الأمريكية.

“هوندا” أكورد 2016 فيس ليفت تطرح بآسيا Honda

بعض المميزات لفيس ليفت أكورد تتضمن شاشة عرض صوتية بها نظام ملاحة تعمل باللمس قياس 7 إنش. بالإضافة إلى تكييف مزدوج التهوئة يتم تقسيم درجة تبريده لكل منطقة على حده, فتحة سقف, نافذة خلفية قابلة للتظليل, مسند ذراع خلفي به تحكم بالنظام الصوتي, تشغيل المحرك عن بعد, كما يوجد نظام تثبيت للسرعة وهو قياسي أو اختياري حسب النسخة المختارة من الأكورد.

من حيث السلامة والأمان, تستفيد السيارة الجديدة من ست وسائد هوائية, أجهزة استشعار للركن بأمامها وخلفها, توزيع قوة المكابح إلكترونيا, نظام مساعد لاستقرار المركبة, كاميرا للرؤية الخلفية, نظام هيل ستارت المساعد وإشارة التوقف في حالات الطواريء.

أما بالنسبة لخيارات المحركات فلَم تتغير حيث أنّ أكورد يدفعها أما محرك i-VTEC سعة 3.5 لتر 6 سلندر قوة 277 حصان موصول بناقل سرعة أوتوماتيكي من 6 سرعات, أو محرك DOHC i-VTEC سعة 2.4 لتر 4 سلندر قوة 173 حصان موصول بناقل سرعة أوتوماتيكي من 5 سرعات.

وقد تم طرح هوندا أكورد 2016 في الفلبين بسعر يبدأ من 38,390$ (144 ألف ريال سعودي) للنسخة 4 سلندر, وسعر 49,125$ (184.2 ألف ريال سعودي) لنسخة 6 سلندر.

1 2 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل