”تقرير” تعرف على بعض من مشاكل وعيوب سيارة "تويوتا كامري" موديل 2016 3

المربع نت – تقوم شركة تويوتا دائماً بتقديم أبرز السيارات في العالم لاسيما إذا كانت عملية ومخصصة للاستعمال اليومي. لذلك قامت الشركة اليابانية بتصنيع سيارة سُميت بالـ “كامري” تواجد منها حتى يومنا هذا الكثير من النسخ. وحققت السيارة هذه لتويوتا أرباحاً كثيرة في نسبة المبيعات وهذا دليل واضح على نجاحها.

 وعانت شريحة من السائقين من بعض العيوب والمشاكل التي ظهرت في الكامري 2016 والتي بالتأكيد لم تكن خطيرة ولم تؤثر على سلامة السائقين والمارة.

ففي الناحية الداخلية للكامري 2016، لفت البعض إلى أن السيارة لم تقدم للمستهلك راديو جديد ومتطور هذا فضلاً عن نظام الصوت الذي لم يلق صدى إيجابياً. هذا وعانى هؤلاء من مشكلة عدم تواجد أضواء في أسفل الأرض. وأشارت فئة أخرى من الأشخاص إلى أن المقاعد ليست مريحة على الإطلاق، كما أن الواقي من الشمس صغير جداً.

”تقرير” تعرف على بعض من مشاكل وعيوب سيارة "تويوتا كامري" موديل 2016 4

أما في ما خص نظام التعليق، فقد لفت بعض السائقين إلى أن الكامري 2016 تميل قليلاً نحو اليسار. هذا وقال هؤلاء أيضاً، إن علبة التروس تعاني من رجة وهزة في بعض الأوقاتليست محببة خلال القيادة.

وبالانتقال إلى ناحية السرعة، فقد أشار البعض إلى أن السيارة تعاني من عدم ثبات خلال السرعات المرتفعة.

على الرغم من أن البعض قال بإن السيارة تعاني من العيوب والمشاكل، إلا أن الكامري 2016 بالتأكيد ستبقى من أبرز السيارات على الساحة العالمية وتحديداً في العالم العربي.

35f7d712bbf254a558a9046ae29b2b8e9d81c8bc

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة