انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشف أولا كالينيوس رئيس مبيعات وتسويق مرسيدس أنّ الصانعة الألمانية تدرس إطلاق علامة تجارية فرعية منافسة لـ بي إم دبليو “i”.

وفي حديثه مع Autocar, اعترف الرجل المسئول عن المبيعات والتسويق بمرسيدس أنه مهتم للغاية بفكرة إطلاق علامة تجارية فرعية تحمل نفس اسم i المتواجد بـ بي إم دبليو i, لتركّز هذه العلامة التجارية على طرح موديلات بديلة تعمل بالطاقة النقية, ومع ذلك فـ كالينيوس يرى أنّ مرسيدس يتوجب عليها أن توسّع من نطاق موديلاتها الهايبرد التي تشحن عبر القابس الكهربي والموديلات الكهربية وذلك قبل إطلاق علامة تجارية فرعية جديدة.

"مرسيدس" تدرس إطلاق علامة تجارية منافسة للعلامة التجارية "بي إم دبليو i" 1

وحدّد كالينيوس في كلامه أنّ مرسيدس ستحظى بنطاقها على ثلاث موديلات كهربية وذلك بعد إطلاقها للجيل الجديد من B-Class. كما أشار إلى أنّ GLC F-CELL تعمل بالخلايا الهيدروجينية سيتم الكشف عنها خلال عام 2017, كما وعد بوجود 10 موديلات هايبرد تشحن عبر القابس الكهربي ستكون مطروحة للبيع قبل نهاية العام المقبل.

كما اعترف كالينيوس بأن مرسيدس قد تطلق علامة تجارية يقبع تحت لواءها هاته السيارات الخضراء, خاصة وأنّهم يريدون استثمار “موارد هائلة” بهذه الموديلات والتي ستكون مستقبل مرسيدس نحو سيارات خال من الانبعاثات والذي من شأنه التأثير على تشكيلة منتجات الشركة بأكملها.

وفي هذه الأثناء, منافستهم بي إم دبليو قد أعلنت منذ ثلاثة أيام أنهم سيطلقون سيارة كهربية ذاتية القيادة بالكامل, تقبع تحت لواء خط إنتاجهم “i” وسيتم تدشينها خلال عام 2021 المقبل وأنها ستكون الجيل القادم من سيارات المستقبل على الطرقات.

*الصور أدناه لنموذج العرض المستقبلي مرسيدس بنز فيجن طوكيو هايبرد المشحون عبر القابس الكهربي.

"مرسيدس" تدرس إطلاق علامة تجارية منافسة للعلامة التجارية "بي إم دبليو i" 2 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل