صورة تخيلية مثيرة للجيل القادم من "هوندا" Honda 2018 CR-V 3

المربع نت – قام أحد هواة عالم السيارات برسم صور تخيلية مثيرة للاهتمام للغاية للجيل القادم من هوندا CR-V.

بعد دراسته لتصميم المركبة والصور التجسسية التي قد التقطت لنموذج أولي للموديل خلال الشهر الماضي بالولايات المتحدة, عمل الرسام المدعو هوانغ على إخراج هذا التصور الدقي للغاية للموديل المرتقب..

صورة تخيلية مثيرة للجيل القادم من "هوندا" Honda 2018 CR-V 4

يبدو أن CR-V 2018 سوف تتبنى تصميم رياضيا ومظهرا حيويا وستكون ذات حجم أكبر من موديلها الحالي, ومقدمتها ذات تصميم جريء وشبكة مبردها آخذة شكلا منزويًا حادًا, ومصابيحها الأمامية شبيهة للغاية بمصابيح أكيورا.

أقواس عجلات أضخم تجعل من CR-V ذات مظهر أكثر نضجًا, أما المصابيح الخلفية ستحصد لمسة مشابهة لتلك اللمسة المضفاة على شبكة المبرد. أما بالنسبة لداخل السيارة فيتوقّع أن تكون فارهة تتطابق مع تلك اللمسات الفارهة المضفاة على خارجها.

وبمناسبة الحديث عن داخل المركبة, فالمقصورة الخلفية ستحصد على مساحة إضافية للأقدام وذلك بفضل استخدام هوندا لقاعدة عجلات أطول من القاعدة الحالية ذات طول 103.1 إنش (2.61 متر) لتصبح بطول 106.3 إنش (2.7 متر) تماما مثل سيدان سيفيك 2016, وبالإضافة إلى كل ذلك فهنالك شائعات أن تضفي هوندا نسخة من CR-V ذات 7 مقاعد, أي أنها ستكون ذات قاعدة عجلات مطوّلة.

إنّ CR-V القادمة ستستخدم نفس منصة السيفيك الجديدة وفي الغالب سيكون خيار المحرك القياسي لـ CR-V  هو نفسه الحالي ذو الشاحن التوربيني البنزيني سعة 1.5 لتر 4 سلندر. وبينما سيحصل جيل سيفيك 2017 على صندوق تروس يدوي من 6 سرعات, فما زال من المبكر الجزم إذا ما كانت CR-V ستحصل على نفس صندوق التروس بالإضافة إلى بديل له من نوع CVT أم لا..

إن نظام الدفع الأمامي سيكون قياسيا في CR-V, ولكن ستكون هنالك نسخة أخرى ذات نظام دفع رباعي يمكن الحصول عليها مقابل تكلفة إضافية, وكذا من الوارد إضفاء نسخة هايبرد لنطاق CR-V في وقت لاحق لتنزل على الساحة لمجابهة تويوتا RAV4 هايبرد.

هوندا لا تفصح بأي تفاصيل عن موعد إطلاق CR-V الجديدة ولكن في الغالب فإنّها سيتم إطلاقها خلال عام 2017 المقبل كموديل 2018.

هذا ويمكنكم رؤية الأعمال الإبداعية للرسام هوانغ عبر صفحة على تمبلر.

2018-honda-cr-v-render-by-motor1-reader

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة