المربع نت – دشن أمير منطقة عسير بحسب صحيفة “عكاظ“ الأمير فيصل بن خالد، بمكتبه بالإمارة أمس نظام «باشر» الخاص برصد المخالفات المرورية إلكترونيا.

وأوضح مدير مرور منطقة عسير المكلف العقيد عبدالله بني حويز أن النظام الجديد «باشر» يعمل على ضبط المخالفات إلكترونيا ومن ثم ربطها بمركز المعلومات الوطني وإصدار المخالفة المرتكبة، مشيرا إلى أنه في حال تسجيل المخالفة يتم بعدها إبلاغ المخالف برسالة على جواله عن المخالفة المرتكبة، مبينا أن آلية العمل بنظام «باشر» هو قيام رجل المرور بإدخال بيانات المركبة المخالفة للتأكد من مطابقتها للبيانات المسجلة بالنظام، ثم يتم تصوير لوحة المركبة بوضعها المخالف.

“عسير“ أمير المنطقة يدشن نظام “باشر“ الخاص برصد المخالفات المرورية إلكترونيا
 من جهة ثانية، تسلم أمير منطقة عسير تقريرا مفصلا عن مسار أعمال الاختبارات بالمنطقة، جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس مدير عام التعليم بمنطقة عسير جلوي بن محمد آل كركمان.
وأوضح آل كركمان أن عدد الطلاب والطالبات المتقدمين لاختبارات الفصل الثاني لهذا العام يقدر بأكثر من 440 ألف طالب وطالبة، مشيرا إلى أن انطلاق الاختبارات سار كما هو مخطط له من حيث التجهيزات والترتيبات اللازمة وتوفير البيئة المناسبة للطلاب والطالبات، مبينا أن اختبارات مدارس الحد الجنوبي للمرحلتين المتوسطة والثانوية بدأت من يوم الأحد 24/7/1437.
112

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل