ميتو تحفة ألفا روميو الجديدة في تتواجد في دولة الكويت 3

المربع نت – أحدث السيارات التي قدمتها شركة صناعة السيارات الإيطالية ألفا روميو كانت السيارة التي حملت اسم ميتو، والتي اقتبست الكثير من تصميم Competizione النسخة الأخيرة من نوافذ جانية فريدة الشكل، وشعار المصدات الأمامية والمصابيح LED المميزة في الأمام والخلف.

وحسب ما صرح مدير مجموعة فيات السيد أندرو بيلي، فان السيارة ميتو هي سيارة من أجمل السيارات التي صممتها ألفا روميو، تم تصميها بمدينة ميلانو الإيطالية أرض الفن، وتم صنعها في مدينة تورينتو أرض الصناعات الدقيقة والجودة الفائقة، ومن مدن تصنيع السيارة تم اقتباس الاسم ميتو من ميلان وتورين.

ميتو تحفة ألفا روميو الجديدة في تتواجد في دولة الكويت 4

ومن ضمن الميزات الإلكترونية الفريدة في السيارة جاءت ميزة حمض نووي الفا، وهي الميزة التي يقوم بها الذكاء الاصطناعي في السيارة على دراسة سلوك القائد من استجابة محرك وتبات ومعامل عجلة قيادة لتوفير الراحة التامة للسائق.

المحرك الفائق للسيارة ميتو، وهو بالمناسبة حاصل على العديد من الجوائز، هو محرك وقود ثوري، بنظام مالتي اير تيربو، بأربع أسطوانات، وسعة 1.4 لتر، يقدم قدرة 135 حصان مع عزم دوران 190 نيوتن لكل متر، لتصل أقوي سرعة للسيارة 207 كيلو متر لكل ساعة، بينما استهلاك الوقود 5.6 لتر في كل 100 كيلو متر للمحرك. والسيارة ميتو تأتي مع ناقل حركة بست سرعات أتوماتيكي ثنائي القابض، يعمل بالنظام التسلسلي والنظام الأتوماتيكي حسب الرغبة.

السيارة حصلت على الكثير من الجوائز بدءً من جوائز السلامة وجائزة المحرك الموفر للوقود كما أن السيارة حصلت على خمس نجوم في فئتها من البرنامج الأوربي للسيارات لتأكدي أنها السيارة الأفضل حتى الأن في فئتها.

Alfa-Romeo25-7-2012

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي H1 2013 في الأحساء

قبل 15 ساعة
غير محدد
الأحساء

تويوتا يارس 2013 للبيع

قبل يومين
15,000 ريال سعودي
الأحساء

هيونداي H1 2013 في الدمام بسعر 32 ألف ريال سعودي

قبل يومين
32,000 ريال سعودي
الدمام

مقالات ذات علاقة