المربع نت – تشير التقارير إلى أن لكزس ستقوم بتدشين سيارتها LS الجديدة كلياً في بدايات عام 2017 المقبل.

وتقول التقارير القادمة من اليابان أنه سيتم تدشين الجيل الخامس من موديل LS بشكل رسمي في معرض سيارات ديترويت الدولي 2017 خلال يناير المقبل.

“تقرير” لكزس ال اس 2017 تطرح تفاصيل الجيل الخامس من سيارتها Lexus LS

وقد أعطت لكزس نظرة عامة عن التعديلات التي قامت بها في الجيل الجديد عن طريق النموذج المستقبلي LF-FC التي قدمته بمعرض سيارات طوكيو الدولي 2015، أما الآن فإن الموديل الإنتاجي سنراه بمطلع العام المقبل.

من المتوقع أن يحذو تصميم الجيل الجديد حذو تصميم النموذج المستقبلي LF-FC ، ولكنه سيشترك أيضًا مع موديل LC كوبيه المتميز في بعض تفاصيل التصميم, وتعليقًا على التصميم الداخلي فقد صرح نائب الرئيس التنفيذي، “مارك تيمبلين” أن LS الجديدة ستحتوي على مكونات داخلية رائعة للغاية.

وما زال هناك الكثير من المجهول بخصوص التصميم الداخلي، ولكننا نعلم بالفعل أن لكزس تميل إلى التركيز على الخصائص التكنولوجية والحرفية، مع رغبتها في وضع بكل ما هو مبتكر وجديد كليًا وسيكون هذا الموديل هو الثاني في خط إنتاج لكزس المدعوم بمنصة لكزس العالمية الجديدة، وذلك بعد موديل LC.

وستكون LS ذات خياري نظام دفع أمامي ورباعي ومن المتوقع حصولها على موديل هايبرد ذو محرك مأخوذ من LC 500h سعة 3.5 لتر 6 سلندر، بالإضافة إلى أن الموديل سيحصل على قاعدة عجلات طويلة لمنافسة أقوى مع منافسيه الألمان.⁠⁠

في الوقت الحالي هل فعلاً لكزس تنافس السيارات الالمانية من ناحية التقنيات والفخامة؟ شاركنا بالتعليق في الاسفل

شاهد التقرير:

اذا لم يظهر الفيديو اضغط هنا

صور:

2018-Lexus-LS-rendering Lexus-LF-FC-concept-show-floor-1-102-876x535 223440_Lexus_LF-LC_l_hydrogene_passe_au_luxe lexus-lf-fc-concept-06 lexus-lf-fc-concept-04 lexus-lf-fc-concept-03 lexus-lf-fc-concept-02 lexus-lf-fc-concept-01

 

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل