"بالفيديو" شيفروليه كمارو Z/28 تتورط بحادث أثناء إجراء اختبارات عليها Chevrolet 3

المربع نت – تذكرون ذلك النموذج الأوّلي من الشيفروليه كمارو Z/28 الذي تحدثنا عنه منذ يومين؟.. حسنًا ها نحن نعود إليكم بفيديو تجسسي طازج له ولكن هذه المرة الوضع مختلف قليلاً, حيث أنّ قائده واجهته بعض الصعوبات في إبقاءه على مسار حلبة نوربورغرينغ..

بارتقاب صدور كمارو ZL1 في وقت لاحق من العام الجاري, فـ شيفروليه تعمل بالفعل على الجيل القادم من الكمارو والذي سيحتوي على سيارتها الخاصّة بمسارات السباق Z/28. ولكن يبدو أنّ الاختبارات عليها لا تمضي حسب الخطة حيث أنّ واحدا من نماذجها الأولية قد تعرض لحادث بحلبة نوربورغرينغ, فكما يظهر الفيديو أعلاه فالأمور كانت على ما يرام حتى 1:38 عندما كبست مكابح الكمارو الخلفية بسبب إما خطأ من السائق أو عطل ميكانيكي.

"بالفيديو" شيفروليه كمارو Z/28 تتورط بحادث أثناء إجراء اختبارات عليها Chevrolet 4

عندما فقدت السيطرة على الجامحة Z/28 اصطدمت بالسياج ونتج عن ذلك بعض الأضرار بالنموذج الأوّلي تتضمن الرفرف والمصدّ الامامي. وبعد فترة وجيزة من الاصطدام, زارت موقع الحادث سيارة السلامة الأنيقة أوبل إينسيجينا سبورت تورير OPC, وبعد ذلك تم تغطية السيارة المتضررة لإخفاء آثار ما حدث ولكن المصورون التجسسيون كانوا في الوقت والمكان الصحيحين لتصوير ما حدث.

على كل حال, ما يهمّ فعلا هو أنّ السائق لم يعاني من أي اصابات بسبب الحادث وأنّه سيعود مجددا إلى نوربورغرينغ جنبًا إلى جنبٍ مع الكمارو Z/28. أما بالنسبة للنموذج الأوّلي فالأضرار الذي لحقته بسيطة لذا فلابدّ أن إعادة الحياة له لن تكون أمرًا صعبًا.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة