المربع نت – في الاجتماع السنوي لمساهمي الشركة، أعلن رئيس أودي التنفيذي عن إطلاق موديل الجيل الثالث A8 الجديد كليا العام القادم.

السيارة القادمة ستحظى بقابلية السير الذاتي على الطرق السريعة لسرعات تصل إلى 37 ميل بالساعة، ومن المتوقع تطوير التقنية في السنوات القادم لتمديد السرعات الممكنة السير الذاتي عبرها، وتتوقع الشركة إطلاق سيارة ذاتية بالكامل بحلول عام 2025.

“أودي” تؤكد رسميا إطلاقها للجيل القادم من A8 خلال عام 2017 Audi

من المتوقع أن تكون الـ A8 أخف بـ 441 رطل من الجيل السابق، ما سيؤدي إلى أداء وكفاءة أفضل للسيارة، كما نعلم أن أحد خيارات المحركات التي سيتم طرحها ستصل قوته إلى 600 حصان بعزم دوران 664 رطل-قدم وسعة 6.0 لتر بازدواج توربيني، كما ستحظى السيارة ببعض التقنيات الأحدث مثل مصابيح الليزر الامامية ومصابيح الـ OLED الخلفية، بالإضافة إلى كل الإضافات الداخلية لنظم المعلومات الترفيهية مثل شاشات OLED بنظم التحكم عبر الإشارة وغيرها.

لم تفصح أودي عن موعد عرض السيارة بشكل محدد في 2017، ولكن من المتوقع إطلاقها في النصف الأول من العام، لذا انتظروا عرضا رسميا مبدئيا في معرض سيارات جنيف الدولي بمارس المقبل، لتبدأ المبيعات خلال أشهر قليلة عقب ذلك، ولكن إن لم يتم هذا، فتوقعوا إطلاقها في معرض فرانكفورت للسيارات بسبتمبر، لتصل السيارة لمنافذ البيع بنهاية العام..

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل