المربع نت – بيد أن جيب تسعى لزيادة موديلاتها التخصيصية للطرق الوعرة.

التقطت صور تجسسية للموديل البديل لموديلي جيب كومباس وباتريوت ويبدو أنّ تطويره قد قارب على الانتهاء حيث أنّ هذا الموديل هو تريل هوك التخصيصي للطرق الوعرة..

“صور تجسسية” بديل “تريل هوك” لموديلي “جيب” كومباس وباتريوت يرصد بتمويهات كثيفة Jeep

سيندرج هذا الموديل بين رينيجيد وشيروكي, ويبدو من تمويهاته الكثيفة أنّ به عديدا من لمسات شيروكي وجراند شيروكي, صحيح أنه من الصعب ملاحظة تفاصيل تصميم الموديل ولكن يمكننا أن نرى الزجاج الأمامي الممشوق قوام تصميمه, وفتحات التهوئة المتجزّئة بمقدمته, مصابيحه الضبابية الدائرية, ومفسده المحمول على باب حقيبته وكذا مصابيحه الخلفية النحيفة.

وبما أنّ هذا الموديل هو تريل هوك فمن البديهي احتواءه على خطّافين أحمري اللون, بالإضافة لمصدٍّ أمامي معاد تصميمه بالكامل تقريبيًّا وقد تم تشكيل تصميمه ليتّخذ مظهرًا منحنيًا ذو زاوية.

قليل هو المعروف عن هذه الكروس أوفر, ولكن يتوقّع ان تعتلي منصّةً ممتدّة تستخدم في فيات 500X وجيب رينيجيد. أما بالنسبة لخيارات المحركات فيتوقّع أن يتّخذ بعضها من موديلات جيب الحالية لذا فمن الوارد أن تحصل على محرك تايجرشارك سعة 2.4 سلتر 4 سلندر قوة 180 حصان و175 رطل-قدم من عزم الدوران.

إنّ بديل جيب كومباس وباتريوت سيتم الكشف عنه خلال وقت لاحق من العام الجاري بالبرازيل حيث ستكون الدولة هناك هي الأم المصنّعة التي ستخرج من أبوابها السيارة الكروس أوفر.

1 2 3 4 5 6 7 8

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل