انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – من المتعارف عليه أنّ الفان تستخدم للأغراض التجارية, وليس شيئًا يتبادر إلى الذهن أن تتحول لمركبة تعتليها أعتى درجات الفراهة, ولكن إن تمعّنت بالأمر ستجد أن هاته الشاحنات الصغيرة تبدو كبديل للزوارق الفارهة.

باديء ذي بدء, لا يمكن لـ عين بشرية أن تفوتها المقصورة الخلفية خارقة الفراهة, تحفة فنيةٌّ حقًّا لا يوجد لفراهتها مثيل حتى في أعتى سيارات الصالون..

“بالصور” شاهد الڨان التي يطلق عليها بـ”مايباخ” مرسيدس بنز فيتو Mercedes-Benz

إن هذه هي أحدث موديل فيتو من مرسيدس بنز, التي تدعى ميتريس بالولايات المتحدة الأمريكية.. وصحيح أنها ليست أكبر فان ضمن سلسلة مرسيدس بنز فـ سبرينتر أكبر منها, ولكنها تظل ذات حجم كبير بشكل كافٍ لأربع مقاعد بمقصورتها الخلفية وتعطيهم تجربة من الدرجة الأولى..

شركة ميجا باص أوتوموتيف S.A البولندية تطلق على نفسها اسم “محوّلة المركبات إلى تنفيذية فارهة”, وقد أثبتوا وصفهم لأنفسهم بتحفتهم الفنية مرسيدس بنز فيتو 119 تورير والتي تباع على موقع eBay بسعر 198 ألف دولار أمريكي (742.5 ألف ريال سعودي).

في خارج الفان, شكلها الكبير هو نفسه ولا يبدو مختلفًا عن الفيتو ذات قاعدة العجلات الطويلة المقدرة بـ 3,430 ملم (135 إنش), وطولها المقدر بـ 5,370 ملم (211.4 إنش) وستزحف على الطرق بدون أن يُلاحظ كبر حجمها..

السحر الحقيقي يحدث بداخل الفيتو حيث تقبع لمسة ميجا باص والتي حولتها من مركبة عادية إلى قطعة من الفراهة تحتوي أربعة أفراد, ويعتليها شاشتين مسطّحتين إحداهما كبيرة والأخرى صغيرة, ثلاجات, بلاي ستيشن 4, تلفاز آبل, طاولات – ومساحة كافية لأن تقف على قدميك وتتجول حرفيّا بداخل المركبة حول فرشها الفاخر.

صحيح أنها تحوز على إعجابنا الشديد بها, ولكن تُرى هل تستحق أن يدفع لقاءها 198 ألف دولارٍ أمريكي؟.. لعلمكم فالجديدة مرسيدس مايباخ S600 بالولايات المتحدة تساوي 189,350$ (710 ألف ريال سعودي), أي أنها أرخص من الفان, لذا فلو خيّرتم بين المايباخ وفان ميجا باص فأيّهما سيكون خياركم؟.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل