المربع نت – النسخة الأولي في الشرق الأوسط والمنطقة العربية من سيارة مرسيدس S Class صاحبة طراز 2014 أصبحت ملكاً للسيد بندر الخالدي، وهو المستثمر ورجل الأعمال المعروف وصاحبة شركة السيارات السعودية الكبرى ألو كار، والمعروف عنها انها الشركة التي تقدن أفخم وأندر أنواع السيارات في المملكة.

اول مرسيدس اس كلاس في السعودية تباع بسعر مليون ونصف للمشتري بندر الخالدي

وكانت النسخة الاولي من السيارة قد ظهرت في المزاد العلني الذي أقامه مكتب مرسيدس بنز الإقليمي بالشرق الأوسط، والذي أقيم بصالة مناسبات كبري في جدة، بغرض اعمال خيرية، وبيعت السيارة لصاحبها المحظوظ مقابل ما يزيد عن المليون ونصف المليون ريال سعودي.

والسيارة التي تملكها السيد الخالدي جاءت باللون الأبيض الفضي، وتعمل من خلال محركها صاحب الثمان أسطوانات وسعة 4.7 لتر، والذي يولد قدرة حصانيه تبلغ 455 حصان، مع عزم دوران يقدر بـ 700 نيوتن لكل متر، ومنظومة النقل بالعجلات الأربع تعمل من خلاق ناقل الحركة الأوتوماتيكي بالسبع سرعات.

ويذكر أن مكتب مرسيدس بالشرق الأوسط قد أضاف مبلغ مائة الف ريال فوق ثمن السيارة كتبرع للجمعية الخرية الفيصلية في جده، كما منح السيد الخالدي الجمعية نفس المبلغ خارج ثمن السيارة مع وعد بكونه منحة سنوية مستدامة.

 sclass_600-620x414

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل