, المربع نت

المربع نت – بعد الكثير من التكهنات، يمكننا أن نؤكد اخيراً أن صانعة السيارات البريطانية “بنتلي” قد أعطت الضوء الأخضر لتظهر سيارة الدفع الرباعي الخاصة بها بصورة رسمية في عام 2016، هذا بعد الأعلان الرسمي من الشركة عن الخبر.

وعلى مدى السنوات الثلاث المقبلة، بنتلي ستستثمر ما يقرب من 800 مليون جنيه استرليني في تطوير سيارات الدفع الرباعي والتي ستكون نموذجها الرابع الذي سيصنع بواسطة Crewe في المملكة المتحدة.

وأكدت بنتلي أن سيارتها ستكون واحدة من أفخم وأقوي سيارات الدفع الرباعي في السوق، كما أكدت ان سيارتها ستكون بتصميمها المنفرد الذي سيميزها عن غيرها من السيارات في نفس السوق.

عندما كشفت بنتلي عن نموذج EXP 9F في معرض جنيف للسيارات عام 2012، لم ينال التصميم رضاء الناس كما كانت تأمل بنتلي، هذا هو ما دعي الشركة لاستخدام المصمم Luc Donckerwolke مصمم لامبورغيني السابق لأعاده تصميم EXP 9F من البداية من النهاية.

واليكم ما جاء في نص حوار رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة بنتلي الدكتور وولفغانغ شرايبر :

ما يمثل اليوم نجاحاً بمعني الكلمة لبنتلي في المملكة المتحدة هو نموذج الخط الرابع الجديد الذي تصممه الشركة في المملكة المتحدة والذي سيكون نحاج في سوق جديد من أسواق الشركة، وفي مجال سيارات الدفع الرباعي، وهو الأمر الذي سيضمن التنمية المستدامة للشركة.

, المربع نت

جيب بنتلي 2014

 

تصريح الشركة :

Bentley SUV Confirmed for 2016 Press Release

سيارات للبيع من أصحابها

2013 2014

Bentley Bentayga MANSORY WIDEBODY

قبل 3 أيام
1,835,000 ريال سعودي
الرياض

للبيع فورد اكسبلور 2013

قبل يومين
39,000 ريال سعودي
الدمام

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.