المربع نت – الأحدث من طرازات مرسيدس E-Class رُصد لها نموذج أوّلي من إيه إم جي E63 واجن أثناء تجوّله بشوارع أوروبا, وكما نرى فالصور تكشف عن مصابيحه الخلفية المميزة..

تصميم خلف الجديدة E-Class واجن 2017 مختلف للغاية عن طراز سيدان ولكنه مشابهٌ للغاية لـ C-Class إيستيت سبورتينج الممتَد, الانقسام الأفقي للمصابيح الخلفية أقل شبهًا بالصندوق ومنزويٌ ناحية النافذة الخلفية.

“صور تجسسية” مرسيدس إيه إم جي E63 واجن 2017 تتجول بشوارع أوروبا Mercedes-AMG

شيء آخر قد لوحظ في مقدمة E63 إيه إم جي واجن المختلفة عن مقدمات E-Class وإيستيت الاعتيادية حيث أنّ فتحات تهوئة المصد الأمامي أكبر على كلا جانبيه, أيضا غطاء المحرك منبعج وهذا التصميم يعطي مساحة إضافية تحت غطاء المحرك لمحركات E63 ذات الأداء العالي.

المكابح ضخمة للغاية بجميع محاورها الأربعة ويمكننا رؤيتها من خلال الجنوط القابعة خلف قضبان العجلات الضخمة, وأيضا الناشر الخلفي يحيطه عوادمٌ رباعية. أما بالنسبة لداخل السيارة فيتوقّع أن تقوم مرسيدس بإضفاء مقاعد أمامية رياضية, ومقود مخصص للموديل, ديكوراتٌ وكذا لوحة عدادات قياسات فريدة من نوعها.

وقد أفصحت وثائق مسربة عن مواصفات خيارات محركات الموديلات القادمة من E63, وهي كالتالي:محركات ذات شواحن توربينية مزدوجة سعة 4 لتر 8 سلندر قوة 563 حصان و750 نيوتن.متر من عزم الدوران وآخر بقوة 518 حصان و700 نيوتن.متر من عزم الدوران, وآخر بقوة 577 حصان و800 نيوتن.متر من عزم الدوران وكذا تقليم ‘S’ محركه سعة 5.5 لتر 8 سلندر بقوة 604 حصان و850 نيوتن.متر من عزم الدوران. هذه المواصفات تجعل من E63 إيه إم جي الجديدة أقوى من جميع منافسيها الألمان أمثال أودي RS6 والتي محرك موديلها الأقوى بقوة 597 حصان, وكذا بي إم دبليو M5 والتي محركها يصل لقوة 592 حصان في طبعتها المحدودة.

إن جميع موديلات E63 إيه إم جي ستحصل على ناقل سرعة أوتوماتيكي من 9 سرعات موصولٌ بكلا خياري نظام الدفع الخلفي والرباعي.

هذا ومن المرتقب أن نرى أول صور رسمية لمرسيدس بنز E-Class واجن خلال هذا الصيف قبل أن يتم تدشينها خلال معرض سيارات باريس الدولي بأكتوبر المقبل, أما بديلها الـ إيه إم جي سيتم تدشينه في وقت لاحق من العام المقبل.
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل