ميتسوبيشي اوتلاندر 2014 سبورت تحصل على تطويرات جديدة Mitsubishi Outlander 3

المربع نت – بعد نحو عام على إطلاق النسخة الأخيرة من سيارة صانعة السيارات اليابانية “ميتسوبيشي” اوتلاندر، ومع أقترب ظهور النسخة المحدثة التي تحمل موديل العام 2014، أصدرت شركة ميتسوبيشي بعضاً من المعلومات المتعلقة بنموذج أوتلاندر سبورت.

بالنسبة لنماذج العام الجديد، قامت ميتسوبيشي ببعض من التغييرات على نموذج أوتلاندر الجديد، والذي يأتي بزيادة قدرها 300 دولار عن النموذج القديم، وستكون السيارة متاحة في أربعة نماذج تبدأ من نموذج ES بالدفع الأمامي وناقل الحركة اليدوي بالسرعات الست والتي سيكون سعرها 98,000 الف ريال سعودي ، وحتى نموذج SE بالدفع الكامل وناقل الحركة CTV والذي سيباع مقابل 109,000 الف ريال سعودي.

ميتسوبيشي اوتلاندر 2014 سبورت تحصل على تطويرات جديدة Mitsubishi Outlander 4

جميع النماذج تأتي مع عمود التوازن الجديد للمحرك، ومع تحسين ميزة عزل الصوت، وإعادة لتصميم عجلة قيادة السيارة مع إمكانية التحكم في الصوت، وتم أضافة نظام صوتي جديد في نماذج ES، بينما تم إضافة راديو HD وشاشة لمس بعرض 6.1 بوصة في نماذج SE مع كاميرا خلفية.

ويضاف إلى نماذج SE في حزمة التجوال الرياضية نظام الملاحة الجديد مع شاشة بعرض 7 بوصة عالية الوضوح تعمل باللمس، التي تتيح التحكم في الاوامر الصوتية وتظهر الخرائط ثلاثية الأبعاد، وتتبع حركة المرور في الوقت الطبيعي، مع المقاعد من الجلد الأسود القابلة للتعديل.

كما أن ميتسوبيشي أضافت الى ميتسوبيشي 2014 اوتلاندر أمكانية اختيار أضواء LED النهارية مع ملحقات الزاوية الأمامية في نماذج SE.

ميتسوبيشي اوتلاندر 2014 سبورت تحصل على تطويرات جديدة Mitsubishi Outlander 5

ميتسوبيشي اوتلاندر 2014 سبورت

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة