المربع نت – نشر هواة لصانعة السيارات الألمانية بي إم دبليو صورة تخيلية للجيل القادم من بي إم دبليو الفئة الخامسة، والذي سيتم العرض الرسمي الأول له لاحقا هذا العام، وقد تعلمون بالفعل من الصور التجسسية السابقة أن البعض يعتبر السيارة محسنة عن الموديل السابق، بينما يعتبرها آخرون مجرد نسخة أصغر من موديل الفئة السابعة، أيا كان رأيك عنه، يظل الموديل جذابا إلى حد كبير.

نعتقد أن التصميم التطوري لموديل الفئة السابعة سيناسب موديل الفئة الخامسة الجديد بشكل أفضل لصغر حجمه وقصر أطرافه، حيث نجد هيكلا أكثر رياضيا ورشاقة من سابقه، وقد انتقد بعض محللي السيارات الموديل السابق لبلادة شكله وعدم إثارته.

صورة تخيلية جذابة لـ”بي إم دبليو” الفئة الخامسة 2017 BMW

هذه الصورة التصويرية المتخيلة تمثل الواقع بشكل كبير، ولكن سنعلم التفاصيل بشكل مؤكد في الشهور القادمة عندما تكشف بي إم دبليو عن سيارتها الفئة الخامسة السيدان الجيل الجديد، كما ستقوم الشركة بعرض موديل التورينج الاكثر عملية بعدها بعدة أشهر، ثم موديل الجران توريزمو، والذي من المتوقع أن يكون أكثر جاذبية من الموديل الحالي الأبطأ في مبيعاته.

العرض المبدئي الأول للسيارة سيأتي في بداية أكتوبر في معرض سيارات باريس الدولي، ولكن قد تقرر بي إم دبليو التكرم على عملائها ونشر صورٍ مبكرة عبر الإنترنت للسيارة للتشويق وإثارة الانتباه.

2017-bmw-5-series-render-by-jerry-alvarez-for-bmwblog

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل