المربع نت – سيتم عرض الجيل الأحدث الأصفر من أودي R8 V10 سبايدر بمنتدى أودي بمدينة نيكارسولم الألمانية حتى الرابع عشر القادم من شهر مايو الجاري.

الآن يمكن لجماهير أودي مشاهدة السيارة الخارقة ذات السقف المكشوف لدى وكيل أودي والذي صودف قُربَ مقرِّه من إحدى منشآت تجميع أودي.

“أودي” R8 سبايدر الجديدة كلياً 2017 تعرض بمنتدى أودي بألمانيا Audi

تتضمن هذه السيارة عديدًا من ألياف الكربون بخارجها وداخلها ويلاحظ هذا بشدة على الكونسول الوسطي وحول فتحات التهوئة, وحتى على حواف شاشة عرض قُمرة القيادة الافتراضية ذات طول الـ12.3 إنش.

أودي R8 سبايدر ذات الأداء العالي محركها بقوة 532 حصان و540 نيوتن.متر من عزم الدوران, وبه تتسارع الخارقة من الصفر إلى سرعة 100 كيلومتر خلال 3.6 ثانية وتستمر بالانطلاق حتى تصل لسرعة قصوى 317 كيلومتر في الساعة.

ليست هذه المرة الأولى التي نرى فيها R8 سبايدر حيث تم رصد الخارقة مسبقًا أثناء هديرها على الشوارع الألمانية, وأيضًا رأيناها عندما تم تدشينها الرسمي خلال معرض سيارات نيويورك الدولي 2016.

في ألمانيا, يتوقّع أن أودي R8 V10 سبايدر سيحوم سعرها في حدود 179 ألف يورو (765 ألف ريال سعودي) ولكن لا شيء مؤكدٌ حتى هذه اللحظة, لذا سننتظر حتى يتم الإفصاح عن سعرها خلال الفترة القليلة المقبلة من قِبل أودي.

1 2 3 4 5 6 7 8 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل