المربع نت – معروف هو بتعليقاته الساخرة والتي تعتبر أحيانا مهينةً, كشف جيرمي كلاركسون عن لحظته المفضلة أثناء عمله بـ توب جير والتي كما يقول أنها كانت “معانقة الممثلة الشهيرة كاميرون دياز”..

Poster

“جيرمي كلاركسون” يفصح عن لحظته المفضلة مع “توب جير”

كانت الممثلة الأمريكية قد ظهرت بالبرنامج في عام 2010 بجانب توم كروز حينما كان يتنافس الممثلان على أيهما هو النجم اللامع بقيادته للسيارات ذات الأسعار المقبولة. وحدث هذا بالموسم الخامس عشر بالحلقة الخامسة والتي تم عرضها بالـ25 من يوليو 2010.

وكما ترون في الفيديو أعلاه فتعبيرا عن فرحتها بأدائها وما حققته قفزت كاميرون وعانقت كلاركسون بقوة, وعندما سُأل جيرمي منذ بضعة أيام عن لحظته المفضلة بالبرنامج أجاب بـ”عانقتني كاميرون دياز”..

إنّ جيرمي كلاركسون كما تعلمون قد تم فصله من دوره كمقدم رئيسي لبرنامج توب جير بسبب حادث “الشجار” الشهير الذي شبّ بينه وبين أحد منتجي البرنامج, كان كلاركسون قد عمل على 175 حلقة بتوب جير حتى فصله بالعام الماضي, وهو حاليًّا يعمل على برنامج سيارات جديد تحت لواء شبكة الأمازون ويرافقه صديقيه جيمس ماي وريتشارد هاموند اللذان كانا يعملان معه بتوب جير. هذا وسوف يتم عرض أول حلقة من البرنامج الجديد خلال فصل الخريف المقبل..

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل