, المربع نت

المربع نت – شركة هولدن الأسترالية التابعة لجنرال موتورز قررت تغيير اسم فيس ليفت كولورادو 7 إلى اسم آخر مناسب للمزاج الأسترالي، تريل بليزر، وقد قال المدير التنفيذي للتسويق بهولدن: “تغيير تصميم السيارة والاعتماد على آراء العملاء أدى بنا إلى تغيير اسم السيارة، والذي يؤكد على رقيها الجديد ومساحتها الأوسع المميزة للموديل الفيس ليفت المحسّن”.

ما يعنيه هذا أنه رغم كون فيس ليفت التريل بليزر SUV مثله مثل نظيره الكولورادو المعروض حاليا في البرازيل، إلا أن الشركة الأسترالية تريد تغيير نظرة العملاء إلى السيارة وإعطاء انطباع أكثر جاذبية وخصوصية للموديل.

موديل الهولدن تريل بليزر 2017 سيتم عرضه للبيع في أستراليا لاحقا هذا العام، ويحتوي على نفس التحسينات الشكلية كنظيره الكولورادو، مثل تحديث مقدمة السيارة وتعريضها كما تحظى بمصابيع LED نهارية وبعض لمسات الكروم ومصباح خلفي جديد.

أهم التغييرات نجدها داخل السيارة في الواقع، مثل تصميم لوحة عدادات السيارة الجديدة وزخرفات أكثر رقيا، مع شاشة لمس بطول ثمانية بوصة لنظام المعلومات الترفيهية المنسق مع برامج أبل التقنية للسيارات، كما أعلنت هولدن عن إعادة ضبطها لنظام تعليق السيارة وخففت من مستويات الإزعاج الصوتي والتردد داخل السيارة.

قال المهندس المشرف على دينامية السيارة روب تروبياني: “نعلم ان السيارة تُستخدم عادة من قِبل العائلات ومن يتوقعون تجربة رائقة وهادئة من قيادة السيارة لذا ركزنا على تخفيف مستويات الإزعاج الصوتي والتردد كما اجتهدنا في عزل السائق عن المؤثرات الصوتية المحيطة به مثل الرياح وغيرها لإعطاء السائق والركاب جوا صافيا في مقصورة القيادة أثناء السير”.

لم توفر الشركة الأسترالية تفاصيل عن محرك السيارة وقوتها، ولكن من المتوقع ان تكون كالموديل السابق، بقوة 197 حصان وعزم دوران 500 نيوتن-متر، بمحرك ديزل مشحون توربينيا بسعة 2.8 لتر وأربع إسطوانات، تماما مثل موديل الكولورادو 7 السابق.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.