المربع نت – أخبار جيدة لمحبي طراز واجن بأوساط جماهير بورش, حيث أن العلامة التجارية القابع مقرها بشتوتغارت تخطط لطرح طراز بديل واجن ذو المقدمة الطويلة من جيل باناميرا الجديد بسوق أمريكا الولايات المتحدة.

تأتي هذه الأخبار على لسان كلاوس زيلمير الرئيس التنفيذي لذراع بورش بالولايات المتحدة؛ أثناء مقابلة مع AutoNews, وحيث أن الأخير لم يكشف عن الموعد الذي سيتم فيه الكشف عن موعد تدشين طراز سبورت واجن الجديد, إلا أنّه قال أن لا نتوقع صدوره بعام 2017.

رسميا – “بورش” باناميرا سبورت توريزمو القادمة سيتم طرحها بالولايات المتحدة Porsche

طراز سيدان من الجيل الثاني لبورش باناميرا سيكون أول الواصلين بين الموديلات الجديدة حيث سيتم تدشينه الرسمي خلال معرض سيارات باريس الدولي 2016, وسوف يتم طرحه بسوق الولايات المتحدة خلال بدايات عام 2017.

ويقول زيلمير:”يجب علينا أن نصبر قليلاً حتى يصل طراز الواجن إلى الولايات المتحدة, ولكننا واثقون من أن السيارة ستكون ذات شعبية هُنا بالرغم من حقيقة أنّ شعب الولايات المتحدة لا يفضّل طرازي الهاتشباك والواجن”.

هيكل بورش باناميرا واجن الجديد قد تم رصده مسبقًا أثناء اجراء اختبارات عليه بحلبة نوربورغرينغ الألمانية وهي سيارة تستهدف العملاء الذين لا يرغبون بإقتناء طراز SUV ولكن يودّون الحصول على سيارة عمليّة..

تنظر بورش أيضا في أمر طرح موديل من باناميرا من 5 مقاعد بدلاً من الهيكلة ذات 4 مقاعد والتي خسرت الشركة بسببها بعضًا من عملاءها بالسوق الأمريكية. يتوقّع أن جيل باناميرا الجديد سيكون وزنه أقل بكثير من الجيل الحالي والشكر في ذلك يعود إلى استناده على منصة MSB الجديدة وكذا سوف يحصل على عائلة جديدة من المحركات ذات الشواحن التوربينية 6 و8 سلندر, بالإضافة إلى نسخة Plug-in hybird نصف هجين سيتم طرحها في وقت لاحق..

1 2 3 4 5 6 7 8 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

التيما 2017 مظيف

قبل يومين
45,000 ريال سعودي
تبوك

مرسيدس بنز S-Class 2017 في المدينة المنورة

قبل يومين
غير محدد
المدينة المنورة

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل 3 أيام
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل