"أمير منطقة الرياض": أنا سأقف مع جميع الركاب وسأكون في صفهم 3

المربع نت –  “أنا سأقف مع جميع الركاب وسأكون في صفهم” رسالة اختتم بها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض, بحسب صحيفة الرياض, زيارته التفقدية أمس للصالة الخامسة ضمن مشروع توسعة مطار الملك خالد الدولي، مؤكداً من خلالها أهمية تقديم أرقى الخدمات للمسافرين من وإلى العاصمة.

وشدد أمير الرياض في رسالته التي وجهها لإدارة مطار الملك خالد بالرياض قبيل خروجه من صالة المطار على ضرورة أن تكون الخدمات المقدمة توازي ما يدفعه المسافر مع مراعاة وتمييز من يدفع أكثر عن غيره، شاكراً هيئة الطيران المدني وإدارة المطار على جهودهم الجبارة وعملهم الدؤوب في إنجاز المشروعات التطويرية لمطار العاصمة.

"أمير منطقة الرياض": أنا سأقف مع جميع الركاب وسأكون في صفهم 4

وقال الأمير فيصل بن بندر في تصريح صحفي “المشروع حقق أرقاماً قياسية بجهود العاملين فيه الذين عملوا وأنجزوا وتابعوا ونفذوا سياسة دولة ترجوا لمواطنيها وجميع القادمين إليها السعادة دائماً، بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي عهده -حفظهم الله-“.

وبين أمير الرياض أن المشروع سيكتمل في غضون الثلاثة أسابيع المقبلة بالتشغيل التجريبي على أن يتم التشغيل الكامل للصالة في منتصف شهر رمضان بإذن الله، مؤكداً في الوقت ذاته أن الرياض ستكون من عواصم العالم التي يشار إليها بالبنان بفضل الجهود التي تقدمها القيادة الرشيدة.

وبين سموه أن المشروعات في العاصمة تتماشى مع رؤية المملكة الطموحة 2030 وأن بعض الأجهزة تفرغت لتحقيق هذا العمل وإيجاد الآلية التي من خلالها يستطيعون تحقيق هذه المتطلبات.

وأضاف الامير فيصل بن بندر بأنه فور الانتهاء من تشغيل الصالة الخامسة سيكون هناك برمجة مع الصالات القديمة ليكون هناك إحلال لاستخدام بعض منها والعمل على تطوير الصالات الأخرى.

واختتم أمير الرياض تصريحه بتسجيل إعجابه وثنائه لأبناء الوطن والكفاءات الوطنية العاملة في المشروع، مهنئاً الملك والوطن بأبنائه المبدعين من المهندسين العاملين في المشرع.

1

 

 

 

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة