المربع نت – بيد أننا كلما اقتربنا من موعد إطلاق أودي Q5 موديل 2017 الجديد, كلما زاد ظهورها على الأرض وحُصدت لها صور تجسسية أكثر وأكثر تكشف عن تفاصيلها..

إنّ فارهة أودي الكروس أوفر ستدخل خط إنتاج سان خوسيه شيابا المكسيكي خلال وقت لاحق من العام الجاري. ومما نراه من الصور أدناه فهذا الموديل الاختباري مقارب لموديل الإنتاج المرتقب والتمويهات الكثيفة التي تغطيه شتى أنحاءه بيد أنها تخفي تصميما مشابها للغاية بالموديل الحالي..

“صور تجسسية” للقادمة “أودي” Q5 موديل 2017 وبابها مفتوح Audi

تمكّن المصورون التجسسيون من التقاط صور للفارهة الـSUV متوسطة الحجم, ولحسن الحظ فقد كان بابها مفتوحًا وفي الحقيقة لا يوجد الكثير مما يتحدث عنه بخصوص تصميم لوحة بابها حيث أنه مطابق للتصاميم الاعتيادية من أودي والمتضمنة نظرة سوداء اللون ومسند ذراع بنيّ وزخارفًا معدنية.

في الغالب لن يقنعك تصميم Q5 الخارجي ولوحة بابها لتشتريها لاحقًا, لذا ربما ما يقبع بتفاصيلها الداخلية سيقنعك.. السبب في ذلك يعود إلى أنّ الجيل الثاني من Q5 سوف يستخدم منصة MLB الجديدة كما هو الحال مع أودي A4 الجديدة كليًّا وستحصل على خيارات محركات وصناديق تروسٍ جديدة. كما أنّ وزنها سينقص بمقدار ما يقرب من 100 كيلوغرام والتي بدورها سترفع من أدائها وكفائتها.

بالنظر إلى هذه الصور فمن الصعب الجزم بكون الموديل الجديد ذو حجم أكبر من موديل Q5 الحالي أم لا, ولكن بما أن هذا هو الاتجاه الذي تتحرك نحوه صانعات السيارات هذه الأيام فمن المتوقع أنها أكبر حجمًا.. وستضفي قاعدةُ عجلاتٍ أطول مزيدا من المساحة المخصصة لأقدام ركاب المقاعد الخلفية وبهذا يحصلون على استرخاء أكثر أثناء الرحلات الطويلة..

لم تكشف أودي حتى الآن عن خططها بخصوص الكشف عن جديدتها Q5, ولكن في الغالب سيتم تدشينها بمعرض سيارات باريس الدولي بأكتوبر المقبل, وإذا كان تدشينها سيتم هناك فعلاً, فمن المتوقع أن يتم الكشف عنها عبر الإنترنت قبل بضعة أسابيع من ذلك الوقت, وطرحها في الأسواق خلال فصل الخريف.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل