انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أكدّت مرسيدس بنز ان الأجيال الجديدة من B-Class وCLA سيتم إنتاجهم بمصنع ككسكمت المجري الأوروبي تمامًا مثل الموديلات الحالية, والتي سوف يتم توسيع نطاقها..

لم تكشف دايملر عن التاريخ الذي سيبدأ فيه إنتاج الأجيال الجديدة بالمصنع ولكن لا يتوقّع أن يتم بدء الإنتاج قبل عام 2018 المقبل, وذلك حينما يكتمل ضخّ دايملر لـ 580 مليون يورو جديدة (2,463 مليار ريال سعودي) من أجل تطوير مصنع ككسكمت, وسوف يضخّ من هذا المبلغ 250 مليون يورو (1,061 مليار ريال سعودي) لبناء منطقة إضافية للمنشأة على مساحة 99 ألف متر مربع لتضمّ ما أسمته دايملر بـ”دولة فنّ التكنولوجيا”.

"مرسيدس بنز" تؤكد أن الأجيال القادمة من CLA وB-Class سيتم إنتاجهم بمصنعها المجري Mercedes-Benz 1

سوف يحصل المصنع على توسعة هو الآخر بينما سيحصل خط التجميع النهائي على عديد من التحديثات المتضمنة نقل مواد التصنيع ذاتيًّا عبر مركبات ذاتية القيادة.

“ككسكمت كان وسيظل لُبنة أساسيّة بإنتاج المركبات المدمجة. إن توسيعه من أجل الأجيال القادمة من المركبات المدمجة سيعزّز من أهميته على الصعيد الدولي لنا” قالها مايكل جوبل رئيس إنتاج المركبات المدمجة بـ مرسيدس بنز.

إن مصنع مرسيدس بنز بـ ككسكمت يعمل به 4 آلاف موظف ومنذ عام 2015 تم إنتاج 180 ألف سيارة مدمجة في المنشأة وأول موديل أُنتج هناك كان B-Class بعام 2013, وتبعهُ CLA ذات الأبواب الأربعة وCLA ذات المقدمة الطويلة بعام 2014, وفي 2015 تم إنتاج كلا موديلا الـCLA حصرًا بدولة المجر وتم شحنه من هُناك إلى عملاء مرسيدس بنز حول العالم.

Produktion CLA Shooting Brake, RohbauCLA Shooting Brake production, body shop 2 3 4 5 6

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل