انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – قررت شركة لكزس تطوير الشكل الخارجي لسيارة IS لمواكبة التحديثات الجديدة وتشويق عملائها، حيث لم يستمر التصميم الأصلي للسيارة أكثر من ثلاث سنوات قبل تغييره، ورغم قوة واناقة التصميم السابق، إلا أن لكزس قررت التركيز على بعض التفاصيل الخارجية وتكبيرها، مثل تعريشة مقدمة السيارة المحاطة بمأخذي هواء كبيرين، كما أعادت الشركة تصميم المصابيح الأمامية لإضفاء مظهر أكثر صفاء ووضوحا، بالإضافة إلى المصابيح النهارية على شكل حرف الـ L.

طريقة لكزس في العمل هي التركيز على تفاصيل صغيرة في التصميم وتحويلها بشكل جذري، بدلا من تحويل السيارة نفسها بشكل كامل، ونرى نجاح هذه الطريقة في التصميم الجديد لسيارة الـ IS، حيث لا نجد تطويرات ملحوظة في بقية أجزاء السيارة الخارجية باستثناء مصابيح الـ LED الخلفية ورؤوس أنانبيب العادم المطلية بالكروم، والقسم السفلي من ممتص الصدام الخلفي المكون من البلاستيك.

مقارنة تصويرية بين سيارة لكزس IS موديل 2017 وسابقتها Lexus

نرى نفس الأسلوب في التصميم الداخلي للسيارة، حيث لا يُلاحظ أي تغييرات كبيرة في الداخل باستثناء تكبير شاشة العرض الداخلية من 7 بوصة إلى 10.3 بوصة، كما قامت الشركة بوضع لمسات خفيفة على فتحات هواء السيارة، وتمييل زر بدء المحرك بشكل ملحوظ بالكاد.

يظل تصميم لكزس من أحدث وأبدع ما يمكن مقارنة بمناظريها، ولكن سنرى ما إذا كانت التطويرات المركزة الأخيرة ستعجب العملاء أم ستفشل في ترويج السيارة كالمراد.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

كيا موهافي 2017 في الخبر بسعر 48 ألف ريال سعودي

قبل 6 ساعات
48,000 ريال سعودي
الخبر

جيب برادو 2017

قبل 7 ساعات
غير محدد
الرياض

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل 11 ساعة
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل