تدشين السيارة المجددة كليا لكزس IS طراز 2013 في المنطقة 3

المربع نت – بعد ظهور السيارة بصورة رسمية بداية العام الحالي، أطلقت لكزس أحدث جيل من سياراتها السيدان الشهيرة IS لعام 2013 في المنطقة العربية والشرق الأوسط، وجاء هذا على إثر الاحتفالات التي أقامها وكلاء العلامة التجارية اليابانية في مجموعة من دول الخليج والدول العربية لأطلاق السيارة في الفترة الأخيرة.

تدشين السيارة المجددة كليا لكزس IS طراز 2013 في المنطقة 4

ونموذج 2013 من السيارة سيتوافر في فئات IS 250 وIS  350 مع إمكانية اختيار الحزمة الرياضية F-Sport في الفئتين، وبالنسبة للفئة الأولي IS 250 فهي تقدم بمحرك بسعة 2.5 لتر ومحرك V6، وهي تعمل بالدفع الرباعي من خلال الناقل الأوتوماتيكي صاحب الست سرعات، ونموذج IS 350 يأتي مع المحرك بالأٍسطوانات الست مع ناقل حركة اوتوماتيكي يثمان سرعات بتقنية النقل الرياضي.

ونماذج IS هي أول نماذج من سيارات اللكزس التي تعمل بالنظام الذكي الذي يعتمد تغيير نسبة تعشيق الدريبوكس اعتماداً على قوة المولدة أسفل السيارة. حيث يقوم النظام تلقائياً باختيار أفضل ترس للتعشيق في لحظة تخفيض السرعة للحفاظ على التروس وعلى قوة الدفع بالسيارة.

وتأتي النماذج الأخيرة من طراز IS مع شاشة ونظام ملاحة يعمل باللمس لدعم الوسائط المتعدد، ويتكامل نظام التقنية مع عجلة القيادة الجديدة من لكزس والتي تتصل بلوحات الكونسول الوسطي.

وفي أسواق الامارات النماذج الأساسية من السيارة ستبدأ من 150,000 درهم، أما في المملكة فتبدأ من 130,000 ريال.

2014-Lexus-IS-350-3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة