المربع نت – سيارتان ذاتا شعبية جارفة وهما منافستان عظيمتان. فكلاهما يقدم مميزات فارهة، بالإضافة لمحركين قويين وفعاليين، وكلاهما حاصلتين على تقديرات مرتفعة في نظم السلام والأمان.

Poster

“استطلاع” أي السيارتين تفضل؟ “لكزس” RX 350 أم “أكيورا” Lexus Vs Acura 2016 MDX

لكزس RX 350, أم أكيورا MDX؟

وبدءًا بـ لكزس RX 350، فهي تحتوي على محرك سعة 3.5 لتر V6 قادر على توليد قوة تعادل قوة 295 حصان و 267 رطل-قدم من عزم الدوران. متصل بسلاسة مع ناقل حركة أوتوماتيكي ذي ثمان سرعات. ولأختيار أمثل فكلٍ من أنظمة الدفع الأمامي والدفع الرباعي متاح.

وفي تصميم مشابه، تحتوي كروس أوفر أكيورا MDX على محرك بسعة 3.5 لتر V6. قادر على توليد قوة 290 حصان و 267 رطل-قدم من عزم الدوران. وفي تقدم على بيك أب لكزس، هذا المحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات. ومثل لكزس فإن كل من أنظمة الدفع الأمامي والدفع الخلفي متاحة.

وبالنسبة لكفاءة الوقود، فإن نسخة الدفع الأمامي لهذه السيارتان الفارهتان تثير الدهشة. فتستطيع لكزس قطع 28 ميلُا بغالون واحد على الطرق السريعة، وهي تقريبًا نفس المسافة التي تستطيع البيك أب الأخرى قطعها بنفس الغالون.

وإن اردت الاختيار ما بين واحدة منهما، فإن ذلك لن يكون أمرًا سهلًا, على كل وقبل أن تتخذوا قرارًا فنعتقد أنه عليكم الدخول إلى الرابط [هُنا] لتتخذوا قراركم بشكل أفضل..

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل