"جيلي" تنوي تدشين علامة تجارية جديدة تتشارك في منصة موديلاتها مع "فولفو" 3

المربع نت – تشجيانغ جيلي القابضة الصينية مالكة العلامة التجارية السويدية فولفو والعلامة التجارية الصينية جيلي – يخططون لأن يطلقوا علامة تجارية صينة جديدة تتشارك أسُس موديلاتها مع موديلات العلامة التجارية السويدية.

العلامة التجارية الجديدة والمرموز لها بالرمز ‘L’ – سيكون أول موديل جديد لها هو كروس أوفر أسسه مبنية على المنصة الهندسية المعمارية المدمجة (CMA) والتي تم تطويرها تحت لواء جيلي وفولفو.

"جيلي" تنوي تدشين علامة تجارية جديدة تتشارك في منصة موديلاتها مع "فولفو" 4

يأتي هذا التقرير من رويترز, والذي يُسردُ فيه أنّ جيلي تهدف بعلامتها التجارية الجديدة أن تتسلح أمام التحالفات التي تجري على الساحة الصينية مثل المشروع المشترك بين جنرال موتورز و SAIC الصينية, وبالتالي سيتاح لفولفو التركيز على استهداف الجزء الفاره من السوق الصيني, وتصبّ جيلي جمام تركيزها على القطاعات الأخرى ذات الأسعار المعقولة.

إن سوق الصين مزدحم بالفعل, حيث أن به ما لا يقل عن 12 علامة تجارية أجنبية وأكثر من 20 صانعة محلية لهم أكثر من علامة تجارية واحدة.

في الحقيقة إن مبادرة جيلي هاته مختلفة تمامًا عن ما صرحوا به منذ عامين حيث كانوا قد أعلنوا عن نيتهم بإلغاء ثلاثٍ من منتجاتهم, وحسب المصدر المطلع فإنّ جيلي ستبيع منتجات العلامة التجارية L عبر شبكة مبيعاتهم الخاصة بهم وليس كما فعلوا بمنتجاتهم الأخرى.

إن منصة CMA قد تم التحدث عنها مسبقا بأنها جزء من خطة جيلي لدخول سوقي سيارات أوروبا وأمريكا الشمالية, وذلك أمر سيتم بمجرد تدشين علامتهم التجارية الجديدة بالصين.

1

T5 Twin Engine on CMA

Volvo Cars introduces its Compact Modular Architecture (CMA)

4 5 6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة