الجيل القادم من "بورش" 911 يصل إلى حلبة نوربورغرينغ لإجراء اختبارات عليه Porsche 3

المربع نت – شوهد الجيل القادم من بورش 911 أثناء اختباره بحلبة نوربورغرينغ بألمانيا.

أظهرت صور تجسسية مؤخرا أنّ بورش ما زالت تملك في جعبتها بعض الموديلات للجيل الحالي 991/991.2؛ حيث قد تم رصد القادمين GT3 RS 4.2 وGT2, في نفس الوقت الذي تعمل فيه بورش على تطوير الجيل القادم المسمى بـ بورش 992. ورغم أن السيارة الجديدة غريبة الشكل الموضحة عبر الصور المسربة تستخدم نفس هيلكة سيارة 911 كاريرا 4 المحسنة، إلا أنه توجد اختلافات جذرية بينهما.

الجيل القادم من "بورش" 911 يصل إلى حلبة نوربورغرينغ لإجراء اختبارات عليه Porsche 4

مبدئيا، قامت الشركة بتمديد أقواس العجلات لتوسيعها وتركيب محركات وأنظمة دفع هجينة عليها، ولكن لا توجد معلومات مؤكدة بعد عن ما إذا ستقوم الشركة بتطوير هيكل جديد تماما أم ستقوم بالاستلهام من هيكلة موديل الـ MMB الحالي، حيث تقول مصادر حالية أن الشركة ستعتمد على الهيكل الحالي ولكن بقاعدة عجلات أطول وغيرها من التطويرات.

ليس من المتوقع وجود أي تغييرات كبيرة في التصميم والشكل الخارجي للسيارة عن الموديل السابق لها، حيث لطالما فضل مطوري موديلات بورش التدريج بدلا من الانفصال الجذري أثناء عمليات تطوير الموديلات. بالنسبة لسيارة الاختبار المعروضة هنا في الصور، تقول المصادر أن داخل السيارة احتوى على معدات اختبار وقفص حماية للسائق، أما خارج السيارة فتوجد العديد من الإضافات المثلثة تحت السيارة، والتي من الغالب تم وضعها لتسهيل حركة سيارة الاختبار في الحلبة.

توقعوا صدور موديل بورشه 911 (جيل 992) الجديد في النصف الثاني من عام 2018 على اعتباره موديل 2019.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة