الكشف عن "بنتلي" مولسان الطبعة الأولى قبل تدشينها ببكين Bentley 3

المربع نت – بيد أن بنتلي جعلت من مولسان أكثر فخامة بتقديم طبعة محدودة منها بمعرض سيارات بكين الدولي 2016.

مبنية هذه الطبعة المحدودة المسماة بـ ‘First Edition’-الطبعة الأولى على فيس ليفت مولسان 2017 والتي تم تدشينها خلال مارس السابق بمعرض سيارات جنيف الدولي, تضيف الطبعة الأولى لمولسان عدة زخارف داخلية, مثل ما صنعه قسم مولينر يدويًّا من فضة تم ترصيعها بطاولة التنزه الخلفية, مرآة عاكسة وفرشاة شعر ومشط يمكن تخزينهم بدقة في الطاولة.

الكشف عن "بنتلي" مولسان الطبعة الأولى قبل تدشينها ببكين Bentley 4

بالإضافة إلى ذلك تم وسم ‘First Edition’ بشتى أنحاء المقصورة بشكل درامي للغاية كما ترون في الصور أدناه, ولتقوم بنتلي بجعل الطبعة الفارهة أكثر خصوصية أضفت عليها طائرًا يتخذ شكل حرف B على غطاء المحرك, وكذا مبردة للشامبانيا..

تخطط بنتلي لبيع 50 وحدة فقط من مولسان ‘الطبعة الأولى’ والتي ستكون متاحة عبر عائلة الموديلات الثلاث والذين هم كالتالي:مولسان القياسية, مولسان سبيد, خارقة الفراهة مولسان ذات قاعدة العجلات الممتدة.

عندما يتم تقديمها خلال ساعات من الآن بمعرض سيارات بكين الدولي, سوف يضم موديل الطبعة الأولى مولسان ذو قاعدة العجلات الممتدة على زخارف من شجرة جوز إنجليزية عمرها 350 سنة قامت بنتلي بشراء هذا الخشب النادر خصيصا من أجل هذه السيارة من مزاد بـ”سعر قياسي لم تكشف عنه”. أما بالنسبة لوحدات الطبعة الأولى الأخرى فزخارفهم ستكون من خشب شجرة دردار عتيقة.

ستتواجد ببكين بجانب مولسان الممتدة؛ الفارهة فلاينج سبير V8 S وهي آخر إضافة لعائلة فلاينج سبير والتي تم الاحتفال بتدشينها خلال مارس بمعرض سيارات جنيف الدولي, وكذا سوف يتم جلب بنتلي SUV بينتايجا التخصيصية من مولينر وقام فيها الفريق بجمع 30 قطعة خشبية نادرة من 10 أشجار شديدة العتق من أجل زخارفها..

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة