انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – صحيح أنه لا زال علينا أن ننتظر بضع سنوات لتتواجد المركبات ذاتية القيادة على الطرقات, ولكننا بالفعل نعلم ما سنقوم بفعله أثناء تواجدنا بداخل هاته المركبات..

سُئل قائدوا السيارات بالمملكة المتحدة عن نشاطاتهم المستقبلية التي سيقومون بها داخل السيارات ذاتية القيادة, وحصدت WhatCar المعدة للاستطلاع على إجابات مثيرة للغاية..

"تقرير" شخص واحد من كل ثلاثة أشخاص سيأخذ قيلولة داخل السيارة ذاتية القيادة 1

يكشف الاستطلاع عن كون نسبة 26 بالمئة أو ما يقرب من 1 إلى 3 أشخاص أنهم سيشعرون براحة كافية تقودهم إلى أخذ قيلولة أثناء اقتيادهم إلى وجهتهم بواسطة مركبة ذاتية القيادة.

النشاطات المفضلة التي نتجت عن الاستطلاع كان من ضمنها تحدث الركاب إلى بعضهم البعض, مشاهدة التلفاز, تصفح الإنترنت, وأقرّ نسبة 32 بالمئة من الأشخاص الذين شملهم الاستطلاع أنّ الرحلات الطويلة سوف تكون أكثر متعة داخل المركبات ذاتية القيادة, وقال نسبة 18 بالمئة أنّهم يفضلون أن يتولوا التحكم بمركبتهم بنفسهم في حال وجودهم داخل ازدحام بحركة المرور.

أفصح الاستطلاع أيضا عن أنّ نسبة 51 بالمئة بعضهم لن يشعروا بالأمان والبعض الآخر أنهم سيشعرون بمعدومية الأمان بوجودهم داخل مركبة تقود نفسها بنفسها. وأعرب نسبة 45 بالمئة عن أنهم يرون الفكرة “ليست جذّابة البتّة”. يكمن القلق الأكبر من كون المركبات ذاتية القيادة المستقلة تماما بنفسها أنها لن تكون قادرة على التنبوء وتلاشي الحوادث, بينما يرى نسبة 30 بالمئة أنّهم متخوفون من “فقدان متعة القيادة”..

1 2 3 4 5 6

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل