المربع نت – النموذج الحالي من سيارة صناعة السيارات اليابانية “مازدا” ديميو 2 Mazda2/Demio لا يزال يعتمد على الأسس التي تقوم عليها نماذج فورد فييستا لمدة ست سنوات مضت، وبع هذه المدة، صار من الضروري الحصول على بعض التعديلات وكذلك على تصميم جديد للسيارة، لمج كافة الميزات الجديدة لنماذج SKYACTIV في التصميم الجديد.

الشائعات حول نموذج Demio ظهرت في وقت سابق، وكانت الشائعات تدور عن كون السيارة سيتم إعادة بناءها، حتى تم تأكدي هذا رسمياً من قبل الشركة المصنعة، جنباً إلى جنب مع مجموعة أخرين لشائعات والتكهنات التي دارت جميعها حول السيارة التي تم تأكيد بعضها ونفي البعض الأخر.

مازدا 2014 2 المجددة كلياً ظهرت في مجلة يابانية للسيارات Mazda2 2014

والآن قد نشرت مجلة يابانية صورة لما يعتقد انه سيكون النموذج الجديد من السيارة Demio والتي تبدو وكأنها نسخة منكمشة من السيارة، وكما قال عنها بعض النقاد فان السيارة تشبه لحد كبير الفقاعة.

الصورة بالتأكيد تم تداولها على شبكة الأنترنت، وتم تصوير الصفحات من المجلة مباشرة، وربما يكون سبب هذا التأثير الغير مقبول بسبب كون الصفحة مطوية، حيث يمكن أن تلاحظ كذلك أن واجهة السيارة لا تبدوا متناسبة أبداً مع بقية السيارة وبالتأكيد هذا نتيجة تأثير انطواء الصفحة.

وبالتأكيد فان التعليق على تصميم السيارة من هذه الصورة هو أمر سابق لأوانه وغير عادل تماماً، وربما كان المر برمته غير صحيح، عرضنا عليكم الصورة، الحكم لكم، ونحن سننتظر قبل ان نتحدث.

مازدا 2 2014 اثناء ظهورها في صفحات المجلة اليابانية

مازدا 2 2014 اثناء ظهورها في صفحات المجلة اليابانية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Mazda CX-5 2018 in Jubail at a price of 70 thousands SAR

قبل 3 أسابيع
70,000 ريال سعودي
الجبيل

Mazda CX-9 2016 in Jeddah at a price of 49,500 SAR

قبل شهرين
49,500 ريال سعودي
جدة

Mazda 6 2020 in Jubail at a price of 76 thousands SAR

قبل 3 أشهر
76,000 ريال سعودي
الجبيل

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل