, المربع نت

المربع نت – واجهت لينكولن الكثير من الانتقادات الفترة الماضية، ويعو معظم هذه الانتقادات لكون التصميمات التي تقدمها الشركة في سياراتها تعتم التصاميم على الطراز الأوروبي، ظناً من الشركة أن هذا سيعطي السيارات التي تحمل علامتها التجارية المزيد من الهيبة والوقار.

وكانت الانتقادات التي وجهت للشركة تنصب مباشرة على مجموعة PAG “مجموعة السيارات الفاخرة الممتازة” وهذا ما جعل الشركة توجه المزيد من الموارد والعزم لرؤية العلامة التجارية ذات اللون الأزرق تزدهر.

, المربع نت

وسيقود هذا التغيير النموذج السيدان الفاخر من الحجم المتوسط MKZ، وهو واحداً من النماذج الأولي التي تبتعد بصورة واحة عن التصاميم الأوروبية وكذلك تصاميم فورد وتجعل لنفسها تصميم فريد من نوعه للمنافسة. وفي هذه المرحلة، قد تكون الورقة الرابحة هي نموذج كوبيه من السيارة، والسؤال هنا، ما الشكل الذي سيكون علية هذا النموذج الكوبية؟ حسناً، هذا هو ما يمكن تصوره حسبما تعرضه الصور.

حسب الصورة التخيلية، فأن السيارة جاءت منخفضة بصورة ملحوظة، بالطبع جاءت ببابين فقط، والشبك الأمامي يشبه الأجنحة مع مصابيح أمامية أضيق، وغطاء محرك السيارة يحتفظ بنفس أبعاده.

, المربع نت

لينكولن ام كي زد الفاخرة كوبيه 2016

 التغيرات الأخرى جاءت في جزء المنتصف، مع العتبة الكروم المأخوذة من تصاميم MKC، والزجاج الخلفي الربع، مع زيادة التركيز نحو الكتف الخلفي وإعادة صياغة أضواء الذيل.

ومن الداخل فأن الاتجاه سيكون في التركيز على تحسين الخامات المستخدمة وترقيه بيئة المقصورة، مثل ترقية نظام المعلومات الرقمي والنظام الترفيهي، مع التأكيد على وجود صفين من المقاعد لأربع ركاب.

المتوقع ان تكون خيارات المحركات من نفس النماذج المستخدمة في عائلة فور، بداية من محرك EcoBoost GTDI I-4 سعة 2.0 لتر، وTI-VCT سعة 3.5 لتر V6، مع ناقل سرعات أتوماتيكي من 6 نقلات.

مع أدراج هذه التغييرات وتقديم النموذج الكوبية، هل تعتق ان لينكولن تحاول تقديم نفسها من جديد كلاعب أساسي في سوق السيارات الكوبية؟ اسمحوا لنا أن نري ملاحظاتكم في قسم التعليقات ادناه.

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً