المربع نت – كابتن أمريكا وآيرون مان سوف يكونان في معركة ضد بعضيهما في فيلم كابتن أمريكا:الحرب الأهلية؛ ولكن بيد أنّ هنالك شيء ما زالا يشتركان فيه – ألا وهو عشق أودي..

سوف يعرض بأدوار العرض بدءًا من 6 مايو المقبل وسوف يجمع كابتن أمريكا:الحرب الأهلية بين نجوم الأبطال الخارقين وموديلاتٍ متنوعة من أودي. كابتن أمريكا (كريس إيفانس) سوف يكون خلف مقود SQ7, أما آيرون مان (روبرت داوني جونيور) سيتابع استخدام سيارته المحبوبة R8. ومن المتوقع أيضا ظهور العميل 13 (إيميلي فانكامب) بقيادتها للأودي A4 الجديدة؛ أما زيمو (دانيال برول) سيقود A7 سبورت باك. وأخيرًا وليس آخرًا البلاك بانثر (شادويك بوسيمان) سيقود نموذج عرض أودي برولوج والذي تم تقديمه في معرض سيارات لوس أنجلوس 2014.

“أودي” في شتى أنحاء الفيلم المرتقب “كابتن أمريكا:الحرب الأهلية” Audi

ومن أجل الترويج للفيلم فإنّ أودي قد أصدرت فيديو باسم “المطاردة” تم إخراجة بواسطة أنطوني وجو روسو؛ يظهر فيه البلاك بانثر وهو يطارد كابتن أمريكا والذي يحاول الهرب بواسطة سيارته SQ7, لا يوجد الكثير مما يوضحه الفيديو ولكن أودي تريد التأكيد على أنّ دورها “محوري وهام” في الفيلم.

وفي بيان لـ لورين أنجيلو مدير التسويق بذراع أودي بالولايات المتحدة الأمريكية قال:”حتى بانخراط الأفينجرز في الحرب الأهلية فإنّهم لا زالوا يستخدمون السيارات الأفضل وسط مجموعتنا ذات الأداء العالي, والمدعمة بآخر فنون التكنولوجيا لتبقى سياراتنا تربط بين الأفينجرز حتى بالرغم من اختلافهم”..

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

التيما 2017 مظيف

قبل يومين
45,000 ريال سعودي
تبوك

مرسيدس بنز S-Class 2017 في المدينة المنورة

قبل يومين
غير محدد
المدينة المنورة

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل يومين
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل