المربع نت – تقول جنرال موتورز أن هنالك مشكلة ضخمة بأحزمة الأمان في شاحنتي بيك أب شيفروليه سيلفيرادو وجي إم سي سييرا, وبناءًا على هذا فسوف يتم استدعاء ضخم لكلا الشاحنتين حول العالم, وتقدر المركبات المتضررة بحوالي مليون وحدة, وفي الولايات المتحدة فقط توجد 895,232 وحدة وفي كندا والمكسيك وبعض دول أمريكا اللاتينية والشرق الأوسط توجد حوالي 142,750 مركبة متضررة..

وحسب بيان الشركة الرسمي فإنّ الكابل الصلب الذي يربط بين حزام الأمان والمركبة يمكن أن يتعرض للقطع بمرور الوقت ومن حسن الحظ فلقد اكتشفوا هذا الأمر من خلال بيانات الضمان ولم تحدث حوادث أو اصابات بسبب هذه المشكلة.

“جنرال موتورز” تستدعي حوالي 1 مليون شاحنة بيك أب حول العالم لمشكلة بحزام الأمان General Motors

غالبية شاحنات البيك أب المتضررة بالفعل متواجدة بين يدي العملاء ولكن بعضهم ما زال متواجدا بين يدي وكلاء جنرال موتورز لذا فقد أصدرت الشركة قرارا بوقف بيع كلا الشاحنتين لإصلاحهم أولا ومن ثمّ بيعهم.

وسوف يعمل وكلاء جنرال موتورز على إصلاح المشكلة بتثبيت شريحة على الكابل الصلب وان استدعت الضرورة فسوف يتم تغييره بالكامل وسوف يتم إعلام أصحاب المركبات المتضررة مباشرة من جنرال موتورز باستدعاء المركبة خاصتهم ولكن مالكوا المركبات بإمكانهم إدخال رقم تعريف المركبة الخاصة بهم على هذا [الموقع] لمعرفة إذا ما كانت شاحنتهم البيك أب من المركبات المتواجدة ضمن نطاق الاستدعاء أم لا.

1 2 3 4 5 6 7 8

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل