"تقرير" 10 سيارات جديدة داخلهم هو الأفضل لعام 2016 3

المربع نت – كسائقين فإننا نقضي أغلب أوقاتنا بداخل سياراتنا, لذا فليس من المستغرب أن يكون داخل السيارة هو من أهم مكونات السيارة..

كل عام يقوم محرروا جريدة WardsAuto بتجربة قيادة عديدٍ من السيارات الجديدة بشوارع الولايات المتحدة وذلك من أجل الخروج بقائمة لأفضل 10 سيارات من الداخل..

"تقرير" 10 سيارات جديدة داخلهم هو الأفضل لعام 2016 4

اختار طاقم التحرير 10 سيارات فائزة لعام 2016 من وسط 47 سيارة ومبنيٌّ اختيارهم على جمال التصميم, المواد الخام, ملائمة بيئة القيادة, الراحة, الأمان والسلامة, سعر السيارة الإجمالي, وكذا سهولة استخدام أدواتها المتعددة.

هذه السنة قد حصلت صانعات السيارات الفارهة على 6 من أصل 10 سيارات في القائمة وهذا أمر يحدث لأول مرة حيث أنه في السنوات سابقة أعلى رقم قد حققوه هو 3 سيارات فقط, بيد أن السبب في ذلك يعود إلى وجود عديد من الموديلات الجديدة من السيارات الفارهة حيث أنّ الاختبارات التي جرت على الـ 47 سيارة كان منهم 19 سيارة فارهة, وكمثال فإنّ أودي قد دشّنت 5 سيارات جديدة مثل A4 وA6 وQ7 وS7 وكذا TTS.

مع ذلك فإنّ WardsAuto يقولون أنّ سيارات العلامات التجارية التي ليست بفارهة تصاميمها الداخلية والمواد المستخدمة فيها وأنظمة أمنها وسلامتها واتصالها هي نفسها المتواجدة بالسيارات الفارهة فبصراحة يتوجب علينا إعادة تعريف مفهومنا للسيارات الفارهة حيث أنّ متوسط سعر السيارة الجديدة الآن عالميا وتحديدا في الولايات المتحدة الأمريكية قد وصل إلى 33 ألف دولار أمريكي (123,750 ريال سعودي).
على كل حال سوف نستعرض معكم السيارات العشرة المتربعة على عرش أفضل داخل سيارات جديدة.

TTS

[أودي TTS]

إن أكثر شيء مثير بسيارة أودي الكوبيه الرياضية الجديدة هو لوحة قيادتها الرقمية بالكامل والأزرار المتمركزة بحنكة فيها مما أضفى مساحة أوسع لمقصورة السيارة وأيضا المواد المستخدمة في تصميمها وزخارفها مبهرة للغاية..

7-Series

[بي إم دبليو الفئة السابعة]

سيدان الفئة السابعة الجديدة قد حصلت على داخل “إلكتروني ساحر” مع الحفاظ على بعض السمات المألوفة لسيارات بي إم دبليو حتى لا تفقد الأخيرة لمستها المعتادة مثل النظام الصوتي وأنظمة التحكم بالمناخ.

Cadi XT5

[كاديلاك XT5]

خليفة SRX, سيارة كاديلاك XT5 الفارهة ذات الحجم المتوسط كروس أوفر قد حازت على المرتبة في الأولى من حيث المواد الخام فيها حيث وصفها المحررون بأنّها “موادها من الدرجة الأولى لا تشوبها شائبة”, سواء كنت في صف المقاعد الاول أو الثاني فالراحة لا مثيل لها بالإضافة إلى أنّ جميع أدوات التحكم في متناول اليد من ناقل السرعة وخلافه.

Camaro

[شيفروليه كمارو]

السيارة الثانية لجنرال موتورز بالقائمة وهي شيفروليه كمارو ويرى المحررون أن داخلها فارهٌ لدرجة يجعلها قد وضعت أوزارًا جديدة لمستوى جديد كليّا لتصميم داخل السيارات في قطاعها.

Pacifica

[كرايسلر باسيفيكا]

إن باسيفيكا الجديدة هي بديل كرايسلر الجديدة الـSUV للميني فان, ويقول محرروا الجريدة أنّها كانت مجهزة ومريحة بشكل رائع حتى في صفها الثالث وهو أمر شديد الندر.

Civic

[هوندا سيفيك]

الجيل العاشر من سيفيك الشهيرة الخاصة بهوندا وهي أرخص سيارة في قائمة هذا العام ولكن المحررون يقولون أنّها “داخلها متناسب مع سعرها الرخيص”, سيفيك ذات تصميم عصري رياضي وبها عديد من المميزات التقنية التي تمكنها من الوقوف على الساحة أمام منافسيها بقطاعها.

Lexus

[لكزس RX]

في العقدين الأخيرين من الزمان؛ سيطرت لكزس وتربعت على عرش قطاع السيارات SUV الفارهة متوسطة الحجم, ويقول محرروا ووردس أنّ RX الجديدة تتابع بسط سيطرتها بتصاميمها التي لا تشوب حرفيتها شائبة والراحة المتناهية في مقاعدها ومساحة حقيبتها الخلفية كبيرة الحجم.

Benz GLC

[مرسيدس بنز GLC]

سابقا GLK وتعرف حاليًّا باسم GLC, السيارة التابعة لمرسيدس بنز تعطي انطباعا أوليًّا عظيما بلهجة تصميمها المتألق والمتّبع لخطوات C-Class وS-Class؛ وأضاف المحررون بقولهم:”إنّها توفّر أعلى درجة للراحة في المقصورة الأمامية, وبها قائمة مطوّلةٌ من التقنيات ومميزات الراحة”.

Nissan Maxima

[نيسان ماكسيما]

يقول محرروا ووردس أنهم كانوا منبهرين للغاية بالجيل الثامن الجديد من ماكسيما وبفساحة داخلها وتقنياتها وتفاصيلها التي تجابه أعتى السيارات الفارهة غالية الثمن.

Volvo XC90

[فولفو XC90]

قد استغرقت فولفو 13 سنة للخروج ببديل لسيارتها XC90, ولكن الموديل الجديد يعوّض عن كل هذا الوقت المفقود ويقول المحررون بخصوصها:”يرفع هذا التصميم الدراماتيكي العصري بفولفو لمجابهة أعتى نظيراتها على الساحة, بعناصرها الغير موجودة سوى في نماذج العرض, خاصة الكونسول الوسطي خاصتها”..

الآن وقد استعرضنا لكم لمحة سريعة عن السيارات العشر, فما رأيكم؛ أيهم تفضلون؟.. أدناه سنستعرض لكم صورًا من عدة زوايا لداخل كل سيارة من العشرة.

1 60 59 58 57 56 55 54 53 52 51 50 49 48 47 46 45 44 43 42 41 40 39 38 37 36 35 34 33 32 31 30 29 28 27 26 25 24 23 22 21 20 19 18 17 16 15 14 13 12 11 10 9 8 7 6 5 4 3 2

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة