المربع نت – عندما يتعلق الأمر بشراء سيارة أحلامك، فإن تكلفة التأمين تأتي بنفس تكلفة السيارة تقريبًا. وقد علمنا موخرًا أن ولاية ميشيغان الأمريكية هي أغلى ولاية فيما يتعلق بتأمين السيارت. فأي شخص اشترى سيارة وتعرض للمسائلة القاونية بسبب قيادته يخسر أموالًا طالة. وقد علمنا ذلك من دراسة جديدة اطلقها موقع InsuranceQuotes.
قام بالدراسة رباعي خدمات المعلومات وتقييم الأثر لعدد 17 مخالفة مرورية شائعة. وتم جمع المعطيات من الشركات الكبرى في كل ولاية، من ضمنهم واشنطن العاصمة.
السائق الافتراضي المستخدم في الدراسة كان سيدة في عمر الخامسة والاربعين متزوجة بسجل قيادة نظيف تقود سيارة سيدان 2013، وحاصلة على درجة البكالريوس. وذكر ذلك مهم لأن هذه السائقة الافتراضية هي العميل المثالي لشركات التأمين. إذن ماذا سيحدث لو حصلت هذه السيدة على تذكرة مخالفة ؟ ذلك يتوقف على ماهية المخالفة.
الأتي ذكره هم اكثر خمس مخالفات مرورية مكلفة:
1. القيادة تحت تأثير الكحوليات (94%)
2. القيادة المتهورة (85%)
3. تجاوز الحد الأقصى للسرعة بأكثر من 31 ميل في الساعة (29%)
4. تجاوز الحد الأقصى للسرعة بـ 16 وختى 30 ميل في الساعة (28%)
5. الإهمال في القيادة (27%)
الولايه التي سوف تتخذ اصعب الاجراءات معك بسبب القيادة تحت تأثير الكحوليات هي ولايه كارولينا الشمالية بزيادة 333.85 % على قيمة التأمين.
أما هاواي فتزيد قيمة المخالفة بنسبة 290.68% للقيادة المتهورة. وتفوق ولاية إلينوي باقي الولايات في مخالفات تخطى الحد الأقصى للسرع بواحد وثلاثين ميل في الساعة بنسبة 98.65%. أما على الجانب الأخر من فإن ولاية مثل ميريلاند يحصل فيها السائق تحت تأثير الكحوليات بزيادة 15% فقط على قيمة التأمين كمخالفة. بينما القيادة المتهورة في ولاية لويزيانا تقدر مخالفتها بزيادة 29% فقط.
يرجع هذا الاختلاف في مقدار المخالفات إلى أن لكل ولاية قوانينها وضوابطها الخاصة…

1 2

تقرير – القيادة بحماقة سترفع تكلفة التأمين على سيارتك بالولايات المتحدة

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل