السلطات الألمانية تحاول منع محركات الديزل القديمة الملوثة للبيئة 3

المربع نت – تنوي السلطات الألمانية أن تتخذ تدابيرا قانونية لحظر محركات الديزل القديمة.

حسب يوخن فلاسبارث وزير البيئة الألماني فإنّ الحكومة الألمانية سوف ترسل تعاليمًا واضحة لرؤساء المدن والمقاطعات لحظر المركبات المستخدمة لمحركات الديزل القديمة. كما أفاد بأنّ حكومة المستشارة أنجيلا ميركل ستعمل على سن قوانينٍ في وقت لاحق من العام الجاري تزيل أي غموض قانوني بخصوص حظر مثل هذه المحركات التي تلوث البيئة تلوثًا شديدًا..

السلطات الألمانية تحاول منع محركات الديزل القديمة الملوثة للبيئة 4

كما أفاد أيضًا بأنّ معايير الحدود القصوى لانبعاثات أكسيد النيتروجين والمنصوص عليها حسب لوائح الاتحاد الأوروبي يتم خرقها باستمرار على الطرق الألمانية, وإنّ هذا الحظر سيعطي السلطات المحلية القوة القانونية لحظر مركبات الديزل الملوثة للبيئة هذه والتي وحسب لوائح الاتحاد الأوروبي تزيد انبعاثاتها من أكسيد النيتروجين عن 80 ميلليجرام لكل كيلومتر.

وقالت مؤسسة رابطة صناعة السيارات لمجلة بلومبرج عبر بريد إلكتروني خلال الاسبوع الماضي أنه-“سوف يكون من الخطأ التوقف عن استخدام الديزل, وإنّ أيا من كان يدعم حماية المناخ لا يمكنه منع الديزل”, بالفعل إنّ مسئولوا وزارة البيئة يعرفون هذا الأمر ولكن حسب وكالة البيئة الأوروبية فإنّه يموت 10 آلاف شخص كل عام في ألمانيا بسببب انبعاثات أكسيد النيتروجين من محركات الديزل.

إن الجهود قد كثفت لمنع محركات الديزل القديمة القذرة أكثر من أي وقت مضى منذ فضيحة مجموعة فولكس فاجن وجهاز الاحتيال الذي وضعوه بمحركهم TDI ليخفوا فيه معدلات الانبعاثات المرتفعة؛ يبقى السؤال إذًا كم مدينة ومقاطعة في ألمانيا ستتمكن فعلاً من تنفيذ الحظر..

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مازدا 6 2017 في الرياض

قبل 13 ساعة
30,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز E300- 2017 مستعملة للبيع في الرياض

قبل 18 ساعة
156,000 ريال سعودي
الرياض

رام 1500 2017 في الرياض بسعر 98 ألف ريال سعودي

قبل 20 ساعة
98,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة