المربع نت – التقطت منذ بضعة أيام صور تجسسية لنموذجين أوليين من شاحنة بيك أب فولكس فاجن أماروك أثناء إجراء اختبارات عليهما في السويد.

قد طرحت فولكس فاجن بيك أب أماروك لأول مرة منذ 6 سنوات, لذا وبطبيعة الحال فقد حان الوقت لها لكي تحصل على فيس ليفت حتى تظل قادرة على المنافسة مع الأجيال الجديدة من نظيراتها, كما نرى في الصور أدناه فلدينا هنا نموذجي Single cab وDouble cab من أماروك وطبقات التمويه تغطي أمامهما فقط أي أن هنالك ممتص صدمات أمامي وشبكة مبرد جديدين.

“صور تجسسية” لفيس ليفت شاحنة بيك أب “فولكس فاجن” أماروك Volkswagen 2017

كما نرى فنسخة Single cab لديها مصابيح نهارية هالوجينية, أما نسخة Double cab فتحتوي على مصابيح نهارية بي-زينون مع شريط من LED. ومن المتوقع أن نموذج الإنتاج النهائي من كليهما سيحصل على بعض التعديلات البصرية للمصابيح النهارية, وربما ستحصل المصابيح الخلفية على بعض اللمسات هي الأخرى.

لم تلتقط أي صور تجسسية لمقصورة أماروك الداخلية ولكن يعتقد وبشدة أنّ الأخيرة ستحصل على نظام معلومات وترفيه محدث مدعمٌ بتطبيق أندرويد أوتو وأبل كاربلاي, وكذا بعض اللمسات على الفرش والتصميم الداخلي بشكل عام.

ستحصل بيك أب أماروك في الغالب على نفس محركها الديزل التوربيني سعة 2 لتر وقوة 140 حصان والذي يمكن إعداده ليكون توربيني مزدوج بقوة 180 حصان ويمكن توصيله بناقل سرعة يدوي من 6 سرعات أو ناقل سرعة أوتوماتيكي من 8 سرعات ونظام دفع ثنائي أو نظام دفع 4MOTION رباعي.

أيضا إن نموذج الديزل التوربيني المزدوج يولّد 420 نيوتن.متر من عزم الدوران عندما يكون موصولا بناقل سرعة أوتوماتيكي وفي حال كان موصولا بناقل سرعة أوتوماتيكي فيولد عزم دوران يقدر بـ 400 نيوتن.متر فقط ونعتقد أنّه ستجرى بعض التعديلات في هذه الجزئية ولكن لا يوجد شيء رسمي حتى هذه اللحظة.

وتشير التقارير الأخيرة إلى أنّ فولكس فاجن سوف تطلق شاحنة بيك أب أماروك موديل 2017 فيس ليفت خلال الأشهر القليلة المقبلة لتنزل على الساحة لمجابهة منافسيها من تويوتا هيلوكس, ميتسوبيشي L200, ميتسوبيشي تريتون, نيسان نافارا, وأيضا خلال سنوات قليلة سوف تجابه الأماروك منافسًا شرسًا جديدًا على الساحة تتجهّز مرسيدس لإطلاقه بحلول عام 2019 المقبل.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل