انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت ابنة بول ووكر على تسوية بقدر 10.1 مليون دولار أمريكي (37 مليون و875 ألف ريال سعودي) من أملاك روجر روداس.

وقال جيف ميلام محامي بول ووكر:”المبلغ الذي دفع من أملاك روجر روداس لميادو ووكر لا يغطي سوى جزء طفيف من الصدمة التي حدثت لها لوفاة والدها وبالطبع لا يغطي شيئًا من المبالغ التي كان والدها النجم السينمائي الدولي الشهير سيكتسبها أثناء وجوده على قيد الحياة”..

ابنة بول ووكر تحصل على 10 مليون دولارا من أملاك روجر روداس

وتابع ميلام بقوله:”إنّ روداس أخيرًا قد تحمّل جزءًا من مسؤوليته عن الحادث عبر أملاكه”.

إن هذا المبلغ الذي اتفق على التسوية به قد تم التوصل إليه في نوفمبر 2014 أي بعد سنة من الحادث الذي أدى إلى مقتل روجر روداس وبول ووكر.

تأتي هذه الأخبار بعد فترة قصيرة من حكم القاضي الأمريكي فيليب جوتيريز بأنّ بورش ليست مسئولة عن الحادث المتسبب فيه روداس وإنما أنّ الأخير قد فقد السيطرة على سيارته بدون أي عطل في أنظمة بورش حيث انه لم يتم تقديم أية أدلة تثبت عكس ذلك؛ كانت زوجة روداس, السيدة كريستين قد ادّعت انّ كاريرا GT التي كان روجر يقودها واجهت فشلاً في نظام التعليق وفي أنظمة امانها مما أدى إلى الحادث.

على الجانب الآخر تقوم ميادو ووكر بمقاضاة بورش لوفاة والدها ولكن هذه قضية صعبة للغاية حقيقة حيث أنّ الشرطة الأمريكية قد اغلقت القضية واعتبرت أن الحادث نتيجةٌ لسرعة روجر روداس المتهورة وسوء حكمه..

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

كيا موهافي 2017 في الخبر بسعر 48 ألف ريال سعودي

قبل 10 ساعات
48,000 ريال سعودي
الخبر

جيب برادو 2017

قبل 11 ساعة
غير محدد
الرياض

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل 16 ساعة
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل