انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – من المؤسف أنه قد تم بيع كل النسخ السبع الموجودة من هذه الخارقة النادرة، ولذلك فإن قيادتك لواحدة منهم يعد من سابع المستحيلات. ولكن إن كنت حقًا تريد ذلك، فلا تبحث أكثر من ذلك، فهذه السيارة اللعبة والتي تبيعها “Daily Diecast”-دايلي ديسكات- هي شبه مطابقة لها.

تعد سيارة لايكان هايبرسبورت واحد من أكثر السيارات حصرية وندرة في العالم، حيث تم صنع سبع نسخ منها فقط. ربما تتذكر هذه السيارة المثيرة من فيلم Furious7 الشهير، حيث قادها فان ديزل من مبنى لآخر. وقد أعلن أنها واحدة من أعلى السيارات المستخدمة في سلسلة أفلام Fast & Furious ثمنًا، ولا دهشة في ذلك، حيث أنه تم بيع هذه السيارة بثمن 3.4 مليون دولار (12.75 مليون ريال سعودي) لكل نسخة منها.

لعبة للبيع شبيهة بالسيارة الخارقة "لايكان" هايبر سبورت 1

تعد لايكان هايبرسبورت هي أولى سيارة خارقة صنعت عربيًّا وهي بالتأكيد واحدة من أكثر سيارات العالم فخامة. وكذا فإنّها أول سيارة تضمن مجوهراتٍ في مصابيحها الأمامية، فمصابيح LED الأمامية تحتوي على 420 ماسة، وإن لم يكن الماس هو المفضل لديك فيمكنك استبداله بمجوهرات اخرى، مثل الياقوت أو الياقوت الأزرق.

وبينما لا تملك هذه السيارة سرعة 770 حصان التي تملكها لايكان هايبر سبورت، فإنّ شكلها ما يزال ملفتًا للنظر.. ويمكن شراء اللعبة عن طريق موقع أمازن في الرابط [هُنا]

Lykan-Hypersport

41AmYLVOmL

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل