انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تستعد هيئة السياحة لتفعيل خدمة الإنترنت الهوائي داخل سيارات التاكسي، وذلك في إطار استعداد الدولة لاستقبال مونديال 2022.

وقال السيد مبارك فريش عضو المجلس البلدي المركزي، في تصريح لـ العرب إن القرار جاء بعد اقتراح تقدم به بتخصيص سيارات تاكسي ذات طابع وشكل معين كنوع من التجديد ولفت انتباه السياح، إلا أنه اكتشف أن هيئة السياحة تمتلك خطة قوية لتطوير سيارات التاكسي، وذلك في إطار تشجيع السياحة وتطويرها، وجذب أكبر عدد ممكن من السياح الأجانب إلى قطر ضمن خطة الاستعداد لمونديال 2022.

“قطر“ تفعيل خدمة الإنترنت الهوائي داخل سيارات التاكسي 1

وفي السياق ذاته، كشف السيد مبارك فريش عضو المجلس البلدي المركزي، عن اعتزام هيئة السياحة تطوير خدمة الخط الساخن، لتسهيل تواصل المواطنين والسياح مع الهيئة.

وأكد “فريش” أن هذه العمليات التطويرية المبتكرة تهدف في الأساس لخدمة السوق السياحية القطرية وتطويرها، والدفع بها إلى الأمام، وبالتالي تكثيف أعداد السياح القادمين إلى البلاد، وهي أفكار تعتمد في الأساس على توطيد الترابط بين السائح وبين قطر، من خلال توفير كافة الاحتياجات إلى أن تصل بالخدمات إلى مستويات الترفيه، ما يعني أن السائح سيكون متمتعا بأفضل الخدمات العالمية.

وأوضح عضو المجلس، أن أفكار تطوير خدمة سيارات التاكسي نبعت من كون تلك السيارات أول تعامل يتم بين السائح وبين الشارع القطري، وعليه كانت ضرورة البحث عن جعل تلك الخدمة الأفضل على الإطلاق، وجعلها علامة تشجيعية للسائح على استكمال يومه داخل المدينة، وكذلك تخفيف أعباء الازدحام المروري الذي يمثل عقبة أمام أي سائح في أي مكان بالعالم، ما يجعل من التاكسي وسيلة ترفيهية للسياح بجانب كونها وسيلة انتقالية.

يشار إلى أن هيئة السياحة تدرس حاليا مقترحا للسيد مبارك فريش عضو المجلس البلدي المركزي، بإنشاء “استراحة سيلين”، والتي ستضم كافة المرافق والخدمات التي قد تحتاجها الأسرة القطرية، إضافة إلى قدرتها على خدمة ملف مونديال 2022، وذلك باستقبال السياح الأجانب، للتمتع بالبحر في أزهى صورة، حيث ينتظر أن تحول تلك الاستراحة شاطئ سيلاين إلى منتجع سياحي مفتوح.

جدير بالذكر أن مؤسسات دولة قطر، تعمل بكامل طاقتها وفقا لمخططات تطويرية في سياق الاستعداد لمونديال 2022، والذي يُنتظر أن تستقبل البلاد بسببه ملايين السياح، ما سيحدث نقلة نوعية في الحياة السياحية داخل البلاد، كما يتطلب تضافر كافة جهود المؤسسات الحكومية والخاصة لإنجاح الجانب السياحي من المونديال، والذي سيضع قطر في مقدمة الدول السياحية حول العالم.

Sans titre

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل