المربع نت – حصلت أحد مواقع السيارات الصينية الشهيرة في صباح اليوم على أول صورة مسربة للفيس ليفت الذي حصلت عليه تويوتا ياريس L موديل 2017.. والأخيرة تصميمها يبدو مخيفًا بعض الشيء..

toyota-yaris-l-china-1-660x495

“تويوتا” ياريس L تحصل على فيس ليفت بالصين Toyota 2017

إن مقدمة ياريس الجديدة غريبة بعض الشيء كما ترون وذات شبكة مبرد صغيرة نسبيًّا ولديها ما يمكن أن نقول عليه “شارب” أسود, ومصابيح أمامية ذات مظهر حاد, مرايا كبيرة الحجم شبيهة بتلك المتواجدة بالشاحنات, وعجلات حجمها بالغ الصغر..

إنّ فيس ليفت ياريس L سوف يتم تدشينها بشكل رسمي في معرض سيارات بكين الدولي 2016 في وقت لاحق من شهر ابريل الجاري وسوف يتم طرحها في سوق السيارات الصينية في النصف الثاني من العام الجاري.

toyota-yaris-l-china-2-660x414

أعلاه صورة للموديل الحالي من ياريس L لسوق السيارات الصينية والشكل ذاته متشابه في باقي أسواق العالم وفي الحقيقة هو ليس جميلاً أيضًا ولكن على الأقل لا يبدو مظهره مخيفًا كالموديل الجديد, صحيح؟.

إنّ ياريس L قد تم إطلاقها في سنة 2013 ويتم تصنيعها حسب المشروع المشترك بين غوانزو وتويوتا. ومحركات الأخيرة هناك لها خيارين؛ واحدٌ بسعة 1.3 لتر بقوة 99 حصان وآخر بسعة 1.5 لتر بقوة 107 حصان وسعرها يبدأ من 69.8 ألف يوان (40.5 ألف ريال سعودي) وينتهي بـ 108.8 ألف يوان (63 ألف ريال سعودي).

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل