المربع نت – إن هذه هي أول صور لسيارة مرسيدس بنز E-Class ذات السقف المكشوف, وقد التقطت لها صور تجسسية طازجة في وقت سابق من صباح البارحة..

تحت طبقات التمويه الثقيلة يقبع نموذج أوّلي لآخر سيارة سيدان ذات أربع مقاعد بسقف مكشوف من مرسيدس وهو نمط الجسم الرابع للـ E-Class حيث أن لدينا في هذه السلسلة بالفعل:سيدان, عربة, كوبيه, وفي الحقيقة لم نتفاجأ بتصميم السيارة الجديدة حيث أنّ الأخيرة تستخدم تصميما مشابهًا لسيارة C-Class ذات السقف المكشوف..

“صور تجسسية” رحبوا بسيارة “مرسيدس بنز” E-Class ذات السقف المكشوف Mercedes-Benz 2017

إن غالبية نطاق خيارات محركات الديزل والبترول ذاتها المتوفرة بطراز سيدان سوف يكون متاحًا في طراز السقف المكشوف, وكذا فإنّ هنالك تقاريرًا تشير إلى أنّ الصانعة الألمانية تعمل في الكواليس على طهي نموذج هجين سيقدم في كل أنماط الجسم الأربعة لـE-Class.

إن مرسيدس تنوي الكشف عن طراز العربة من E-Cass في وقت قريب خلال الأشهر القليلة المقبلة, وكذا فإنّ طراز السقف المكشوف سوف يتم إطلاقه خلال حوالي سنة من الآن أو لنقل بعد حولي 6 أشهر من وقت إطلاق طراز كوبيه.

بالرغم من حقيقة أنّ الموديلات السابقة من طرازي E-Class كوبيه والسقف المكشوف لم يحصلا على نماذج إيه إم جي ذات أداءٍ عالٍ؛ فهنالك فرصة قوية للغاية بأن يحصلوا هذه المرة على نموذج من إيه إم جي E43 على الأقل…

6 7 8 9 1 2 3 4 5

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل