المربع نت – في تغريدة يوم الثلاثاء، أفاد موقع السيارات Autoline عن أن سيارة سيدان كاديلاك CT8 الفارهة، المخطط لها أن تنافس نماذج مرسيدس بنز من الفئة S وبي إم دبليو 7 قد تم تعلقيها من قبل الشركة.

1

“كاديلاك” تعلق العمل على سيارتها السيدان CT8 القادمة Cadillac

وهذا يترك لسيدان CT6 المرتبة الأعلى في خط إنتاج كاديلاك. بعد أن تم إطلاقها في مارس الماضي بثلاث محركات، حيث أنه من المقرر أيضًا أن تحصل على محرك آخر توربيني بثمان اسطوانات ونسخة أخرى هجينة.

ومع ذلك مؤخرًا، كان مسؤلوا كاديلاك حريصون على أن يصرحوا بأن نموذج CT6 هو النموذج الفريد والمميز للشركة، مصرين على أن هناك نموذج سيدان أكثر جودة وفراهة منتظرا، بالرغم من أن إصدار نموذج CT6 البلاتيني قد يتخطى الثمانين ألف دولار في السوق.

وقال متحدث باسم كاديلاك يوم الثلاثاء في بريد الكتروني ارسله إلى موقع سيارات شهير أن كاديلاك ستستمر في توسيع نصيبها من المنتجات، فستقوم بإطلاق عدد 11 نموذج جديد في الفترة ما بين الآن وعام 2020، فالآن يتم إطلاق نماذج سيدان CT6 و
XT5 كروس اوفر.

وذلك مثير للاعجاب بإعتبار المدة التي قضاها رئيس الشركة جون دي نيستشن في محاولة محازاة كاديلاك بأقوى منافسيها، ولكن كاديلاك تحتاج بشدة مواردا أكبر لتستثمر في سوق سيارات كروس أوفر بدلًا من XT5.

بجانب أن كاديلاك بالفعل لديها سيارة متميزة وفريدة من نوعها على رأس قائمة منتجاتها. وهي كاديلاك إيسكاليد، حيث أن هنالك بعض من العلامات التجارية تحلم فقط بمثل هذه السيارة المميزة والمتألقة ضمن خطوط إنتاجهم..⁠⁠

1 2 3 4 5

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل