انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حكم قاضٍ فيدرالي أمريكي بأنّ بورش لا يقع على عاتقها أي مسؤولية بخصوص الحادث الذي أودى بحياة بول ووكر وصديقه روجر روداس في عام 2013.

11

القضاء يحكم بعدم مسؤولية “بورش” عن الحادث الذي أدى لوفاة بول ووكر

قد كانت أرملة روجر روداس قد ادّعت أمام القضاء أنّه يجب تحميل بورش المسؤولية على حادث تحطم الـ كاريرا GT بسبب فشل بمزايا السلامة بالسيارة التي كان زوجها يقودها, وبناءًا على هذا قرر فيليب جوتيريز القاضي الفيدرالي الأمريكي أنّه لا توجد أية أدلة على أنّ كاريرا GT قد واجهها أي فشل من أي نوع قبل الحادث كما ادُّعيَ في الدعوة القضائية؛ حسب وكالة الأنباء الأمريكية أسوشيتد برس.

“لم يقم المدّعي بتوفير أية أدلة على أنّ موت روداس قد حدث نتيجة فشل واجه المركبة التي كان يقودها” – كتبها القاضي جوتيريز في ملابسات حكمه.

كما تذكرون فإنّ بول ووكر كان يركب بورش كاريرا GT حمراء كراكب بجانب سائق السيارة روجر روداس والذي فقد السيطرة على السيارة واصطدمت الأخيرة بثلاثة أشجار قبل أن تنفجر فيها النيران بأحد شوارع سانتا كلاريتا بمقاطعة لوس أنجلوس في شهر نوفمبر بعام 2013.

إن الحكم في هذه القضية لا يؤثر في القضيتين الأخرتين المرفوعتان ضد بورش بواسطة والد وابنة بول ووكر, كما أنّ محامي كريستين روداس قال بأنّه سوف يقدم طلب استئناف ضد هذا الحكم.

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل