انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بصرف النظر عن أن السيارة الجديدة هي الأغلى ثمنا من السيارة المستعملة إلا انها أكثر فائدة.

اسباب شراء سيارة جديدة:
1 .) الموثوقية
وفقا لتقرير باور ، فإن أكثر من نصف مشتري السيارات يدعي أن التصميم الخارجي والداخلي دون تغيير ، والموثوقية هي العامل الأكثر أهمية عند اختيار المركبة . لأن السيارات الجديدة عادة ما تكون أكثر موثوقية من السيارات المستعملة ، وعلى الأرجح فإنها أفضل في خدمة المستهلكين عن طريق اختيار سيارة واحدة جديدة بدلا من استخدام سيارة مستعملة لا تعلم خباياها .

“تقرير“ إيجابيات شراء سيارة جديدة بدلا من السيارة المستعملة 1

الموثوقية هنا تعني أشياء مختلفة لأناس مختلفين, خصوصا في السنوات الأخيرة لتاريخ السيارة، وعن مدى رضا المستهلك مع تجربة المستخدم والتصميم والجودة والاعتمادية .

على سبيل المثال ، يقبل المشتري على شراء السيارات الجديدة لما يجده من أنظمة المعلومات والترفيه والتي قد تكون مربكة للاستخدام ، من ثنائي القابض الآليا وناقل الحركة اليدوي التي لا تطلق أي صوت مزعج بينما يأتي ناقل الحركة الآلية التقليدية التي تنتج أكبر عدد من الشكاوى من المالك . تكنولوجيا السلامة يساء فهمها ، مما تسبب الذعر بين السائقين .

نضع في اعتبارنا أن التعريف الحديث للموثوقية يشمل مسائل التصميم وتجربة المستخدم ، والتوقعات العملية بالإضافة إلى فشل المكون الصريح مع الاختيار الأبسط ، والسيارة الأقل تعقيدا في كثير من الأحيان لتكون أفضل مسار إلى ملكية السيارات الخالية من المتاعب .

2 .) الضمان
السيارات الجديدة تأتي مع ضمان ، وهذا يعني أنك لن تدفع شيئاً إضافياً مع سعر السيارة الأساسي ، فإذا حدث أي تلف في السيارة ، سيمكنك استبداله بدون أي تكلفة .

وعندما يتعلق الأمر بالضمان ، ستجد هيونداي وكيا يوفرا أفضل البرامج ، مع ميتسوبيشي . شراء سيارة هيونداي جديدة أو كيا ، توفر التغطية التالية والتي قد تختلف من بلد لآخر :
• ضمان لتوليد القوة: 10 سنوات أو 100،000 ميل
• ضمان سيارة: 5 سنوات أو 60،000 ميل
• ضمان الصدأ: 7 سنوات مع غير محدود من الأميال
• ضمان البطارية: مضمون للحياة
• برنامج المساعدة على الطريق: 5 سنوات مع غير عدد محدود من الأميال

في عام 2016 ، قامت تويوتا بالزيادة لأقل برامج الضمان المواتية ، مع توفير تغطية صناعة الحد الأدنى جنبا إلى جنب مع برنامج المساعدة على الطريق الأقصر من أي صناعة سيارات .

 3 .) السلامة
يأتي عنصر السلامة من العناصر الهامة لإقتناء سيارة جديدة ، وذلك بعد إعطاء شركات السيارات للإشعار المسبق عن الإختبار المسبق لمدى أمان السيارة مع وضع IIHS المتداخل مع التأثير الأمامي الصغير لاختبارات التصادم ، والذي يقيس مدى البنية الأساسية في المركبة ومدى انحراف قوة التصادم عند حدوث التأثير في الزاوية الأمامية للسيارة . تم تصميم هذا الاختبار لتكرار ما يحدث عندما تصطدم سيارتين على طريق من حاراتين لينحرف سائق واحد عبر الخط الأصفر ، أو عندما يخرج السائق من حارة السفر .

4 .) الاستهلاك الاقتصادي للوقود
تضع الولايات المتحدة تحدياً نحو عام 2025 ، ليحصل أسطول المركبات الجديدة بمتوسط 54 .5 ميلا في الغالون ، مما يشكل تحديا كبيرا للسوق للشاحنات الصغيرة وسيارات الدفع الرباعي بإعتبارها من خيارات السيارات الأكثر شعبية .

ومع ذلك ، ترتفع شركات صناعة السيارات إلى مستوى التحدي . من تركيب محرك أنظمة التشغيل / الإيقاف الأوتوماتيكية والتكنولوجيات لاسطوانة التعطيل في بناء مركبات جديدة مع مواد خفيفة الوزن والتصاميم الهوائية ، والسيارات الجديدة الأكثر عن أي وقت مضى من استهلاك الوقود .

على الرغم من اهتمام المستهلكين في المركبات بالإرتباط المباشر بسعر البنزين ، يجب أن تسعى شركات السيارات جاهدة لتلبية اللوائح الاتحادية خشية من أن تواجه عقوبات كبيرة . وهذا يعني أن السيارة الجديدة ستكون أفضل من السيارة المستعملة في استهلاك الوقود . في المقابل ، وهذا يعني أن صاحب السيارة الجديدة سيكون أكثر سعادة .

5 .) التكنولوجيا
نظراً للإهتمام الكبير بالتكنولوجيا ، لذا يأتي الاتصال بشبكة الإنترنت من العوامل الهامة لجميع الأفراد بالإهتمام بالسيارات الحديثة ذات التكنولوجيا العالية مع العرض الضوئي الذكي ، وصوت الرسائل النصية ، وسهولة التواصل مع وسائل الإعلام الاجتماعية .
تأتي السيارات الحديثة بالأزرار والمقابض الرائعة ، كما يأتي الجيل الجديد من السيارات بوفرة الاتصال بشبكة الإنترنت .

22

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل