"استطلاع" أي السيارتين تفضل؟ "فورد" موستانج GT أم "شيفروليه" كمارو Ford Vs Chevrolet 2016 SS 3

المربع نت – موعدنا هذا الاسبوع للمنافسات بين السيارات بسيارتين فريدتين للغاية من نوعهما.. أسطورتان امريكيتان ذوات قدرات خارقة: فورد موستانج GT ؛ شيفروليه كمارو SS موديلي 2016؛ أي السيارتين تفضلون؟..

Which-Would-you-Wednesday-3-16-2016-SMALL

"استطلاع" أي السيارتين تفضل؟ "فورد" موستانج GT أم "شيفروليه" كمارو Ford Vs Chevrolet 2016 SS 4

نبدأ أولاً بالموستانج, متاحة هي بمحركات ثلاث والتي تتنوع بين محركات من ست اسطوانات وآخر من نوع EcoBoost من أربع اسطوانات ونافث للنيران بسعة 5 لتر ومن 8 اسطوانات..

إن المحرك النافث للنيران هو ما تودّ حقًّا وما يجب أن تحصل عليه فهو يولّد قوّة تقدر بـ 435 حصان و400 رطل-قدم من عزم الدوران ويرسل القوة إلى إطارات خلفية من نوع ستانج -نظام الدفع خلفي- وذلك عبر ناقل سرعة يدوي أو أوتوماتيكي وكليهما من ست سرعات.

أما بالنسبة للكمارو, فهي متاحة بخيارات ثلاث للمحركات, المحرك القياسي ذو شاحن توربيني من 4 اسطوانات, ويمكن الحصول على محرك ذو عضلات من 6 اسطوانات, وآخر مثل محرك فورد EoBoost من أربع اسطوانات.

على الرغم من ذلك هنالك نماذج “خاصّة” من كمارو تتضمن أقواها محركا بسعة 6.2 لتر ومن 8 اسطوانات مدعمٌ نظام الصمام المتغير والحقن المباشر للوقود وبها ينتج المحرك قوة خارقة تقدر بـ 455 حصان والرقم ذاته لعزم الدوران. أما ناقل السرعة فهنالك واحدٌ من 6 سرعات على القائمة وآخر أوتوماتيكي من 8 سرعات.

حسنًا تقريبًا لقد قمنا بتغطية الأساسيات عن كلا السيارتين, الآن وقبل أن تقرروا أي واحدة فيهما هي الأفضل فنعتقد أنه عليكم الدخول إلى الرابط [هُنا] للمقارنة بين مواصفات السيارتين لتتخذوا قراركم بشكل أفضل..

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة