المربع نت – لن يتم طرحها قبل عام 2018 ولكنّ أحد المصادر المطلعة بداخل مازيراتي تواصل مع الصحافة الغربية وأرسل لهم صورتين كشفوا عن سيارة مازيراتي كوبانج الكروس أوفر القادمة والتي كما يبدو فإنّها نموذج مصغّر من ليفانتي, السيارة مبنية في تصميمها على جيب رينيجادي وسوف يتم طرحها تحت اسم كوبانج وذلك حسب نماذج عرضٍ قد اطلقت مسبقا بين عام 2003 و2011.

وحسب المصدر فإنّ السيارة ستكون متاحة حصريا مع نظام دفع رباعي, وأنّ مازيراتي تخطط لطرحها في الأسواق خلال عام 2018 وأن نموذجها القياسي سيكون محركه بنزيني بسعة 2 لتر ومن 4 اسطوانات أو ذا محرك ديزل بسعة 2 لتر ومن 4 اسطوانات وكلا المحركين سيكونان موصولان بناقل سرعة أوتوماتيكي من 9 سرعات.

تسريب تفاصيل عن سيارة “مازيراتي” كوبانج القادمة 2018 Maserati

تنوي مازيراتي أن تطرح كوبانج في الأسواق بسعر يبدأ من حوالي 35 ألف يورو وأنّه سوف يتم تقديم نموذجين منها؛ نموذج قياسي ونموذج زيجنا ذا الأداء العالي وحسب المصدر فإنّ زيجنا سيكون مدعما بفرشٍ فاخر ونظام قيادة شبه ذاتي.

ومن المثير للاهتمام أيضا أنه سيكون هنالك نموذج آخر كهربي كليًّا من السيارة وسوف ينضم إلى نماذج السيارة خلال عام 2019 وسوف يتم طرحه تحت اسم “كوبانج-E” وبالطبع سيكون سعره أعلى بكثير من النموجين الآخرين ويعتقد أنّه سيبدأ في حدود 50 ألف يورو () وأنّ مداهُ سيصل إلى ما لا يقل عن 500 ميل (804 كيلومتر) وسوف يكون نظام دفعها الكهربي مكون من محركين كهربيين مزدوجين ينتجان قوة 300 حصان.

أفاد المصدر أيضًا أنّه سيتم إنتاج موديل من السيارة تحت اسم كوبانج MC سترادال ذات محرك بسعة 4.7 لتر ومن 8 اسطوانات وبقوة 600 حصان وبنظام دفع خلفي فقط موصول بناقل سرعة يدوي من 7 سرعات وتمكن السيارة من أن تنطلق من الصفر إلى سرعة 100 كيلومتر خلال أقل من 4 ثوان.

على كل فإنّ علينا أن نعترف, إن هذه التفاصيل تبدو جيدة بشكل غير واقعي لذلك فلنأمل أن المصدر المطلع ليس محض مخادع..

1 2

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل