انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – إذا كنت تظن أن زحام ساعات الذروة في مدينتك هو الأسوأ فعليك أن تراجع القائمة التالية لأسوأ 10 مدن في الزحام المروري ساعة الذروة في العالم، وهي ضمن أسوأ 100 مدينة عالمية، وفقًا لموقع “توم توم” المهتم بالحركة المرورية والملاحة:

1- اسطنبول المركز الأول المدينة التركية، فسكانها لديهم أسوأ ازدحام في ساعة الذروة في العالم، مع وجود الجسور التي تربط آسيا وأوروبا، حيث يمضي السائقون حوالي 125 ساعة عالقين في زحام المرور كل عام، حيث تستغرق الرحلة ساعة للذهاب للعمل بينما في غير الذروة 30 دقيقة فقط.

“تقرير مصور” شاهد أسوأ 10 مدن في ساعة الذروة المرورية حول العالم

2- موسكو تعتبر القيادة على الطريق الدائري السريع في موسكو خلال ساعات المساء للصبورين فقط، ويؤخرك ‏زحام حركة المرور ساعة الذروة أكثر من 31 دقيقة عن المعتاد، وهي ثاني أسوأ ساعة ذروة في العالم

3- سانت بطرسبرج” مدينة روسية أخرى، جاءت ثالثة في ترتيب الأسوأ في ساعات الذروة، فالسائقون يعانون من تأخير يصل إلى 29 دقيقة في حركة سياراتهم مساءً.

4- مكسيكو سيتي، تُعد حركة المرور فيها سيئة للغاية، حيث تصنف العاصمة المكسيكية بأنها ثاني أكثر المدن ازدحامًا في العالم، وفي المركز الرابع في أسوأ حركة المرور ساعة الذروة، حيث تستغرق ‏رحلة لمدة 30 دقيقة في المتوسط 58 دقيقة خلال أوقات الذروة.

5- تشونغتشينغ، هي أسوأ المدن الصينية في حركة المرور، بمتوسط تأخير 25 دقيقة خلال ساعة الذروة المسائية، وبُنيت المدينة جنوب غرب الصين وسط العديد من الأنهار والجبال

6- ريسيفي، المدينة البرازيلية هي أكثر المدن ازدحامًا في أمريكا الجنوبية، حيث تتأخر الرحلة بمتوسط أكثر من 24 دقيقة في ساعة الذروة المسائية، إضافة إلى التأخير في الصباح أيضًا

7- بوخارست العاصمة الرومانية، فالسائقين يضيعون 94 ساعة عالقين في حركة المرور وقت الذروة كل عام، ويبلغ متوسط التأخير في حركة المرور مساءً 24 دقيقة لكل ساعة.

8- ريو دي جانيرو، حيث كانت في 2013 ثالث أسوأ مدينة في العالم ساعة الذروة، بينما جاءت هنا في المرتبة الثامنة، بتأخير يقدر بـ 24 دقيقة.

9- شنتشن الصينية الثانية في هذه القائمة، فلديها مشكلة مرورية كبيرة، حيث يصل معدل التأخير لسائقيها إلى 24 دقيقة لكل رحلة ساعة الذروة

10- لوس أنجلوس يصل متوسط تأخير ساعة الذروة في رحلة لمدة 30 دقيقة إلى 24 دقيقة، وبمعدل 92 ساعة خلف عجلة القيادة كل عام، بسبب الاختناقات.

تقرير مصور:

اذا لم يظهر الفيديو اضغط هنا

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل